القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل 10 العاب ألغاز و مغامرات للاذكياء فقط للاندرويد و الايفون بدون انترنت 2023

افضل 10 العاب Platform Adventure Games للأذكياء فقط للاندرويد و الايفون بدون انترنت 2023


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games , هل أنت من محبي ألعاب الذكاء و المغامرات Platforme Games؟ اذن فانت في المكان المناسب لا تبحث اكثر, اليوم احضرت لكم قائمة بأفضل ألعاب الذكاء و الالغاز و لمغامرات لأجهزة Android و iOS على الاطلاق , و تعد ألعاب adventure platformer games هي نوع من أنواع الألعاب الإلكترونية التي تجمع بين الذكاء و حل الالغاز و المغامرات و الرعب , بحيث يجب على الشخصية في اللعبة التنقل من خلال المستويات عن طريق القفز والتسلق و ايضا في طابع المغامرة حيث يجب ايضا على الشخصية حل الالغاز والتفاعل مع الشخصيات غير الحيوية للتقدم في القصة و هذه الألعاب عادة ما تتميز بالحماس و الاثارة بسبب انها تحتوي على قصص مذهلة و في هذا المقال احضرت لكم افضل 10 العاب الذكاء و حل الالغاز و المغامرات للاندرويد و الايفون و بدون ان نطيل عليكم ستجدون روابط تحميل هذه الالعاب في اسفل المقال و الان لنتعرف على هذه الالعاب التي معنى:


Onlyway Demo


أول لعبة على قائمتنا هي لعبة Onlyway وهي لعبة من أفضل ألعاب مغامرات الغلاف الجوي على أجهزة الاندرويد و الايفون وهي لعبة رعب ويوجد بها الكثير من الألغاز المميزة والرسومات البسيطة، وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة جدا من الأدوات التي تشعرك وكأنك في تجربة حقيقية، حيث أنك تدخل في تجربة تمتلئ بالكثير من التحديات وتشعر أن جميع الموجودين في اللعبة يطاردونك.


Playdead Inside


اللعبة التالية معنى هي Inside ، وهي لعبة حازت على إعجاب النقاد طورتها Playdead. تأخذك هذه اللعبة في رحلة عبر عالم غامض ومقلق ، مع صور مذهلة وموسيقى تصويرية مذهلة, يمكنك لعب اللعبة بدون اتصال بالانترنت كما أنها تتمتع بحجم صغير لذلك هي مناسبة لجميع الهواتف المحمولة، تحتوي اللعبة على العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجهك وانت تتحكم في شخصيتها ولكنها من الألعاب السهلة المميزة.


Limbo


اللعبة التالية معنى هي Limbo ، وهي لعبة أخرى من Playdead. تتميز هذه اللعبة بأسلوب فني صارخ وبسيط ، وهي معروفة بألغازها الصعبة وأجواءها المخيفة, و تدور أحداث اللعبة حول فتى صغير يستيقظ في مكان موحش ومخيف ولا يجد أخته بجانبه. لذلك يحاول بشتى الطرق البحث عن أخته الصغيرة التي فقدها في هذا المكان الغريب. حيث أن الفتى قرر عدم الاستسلام للموت في المكان الموحش الذي وجد نفسه فيه وعزم على البحث عن أخته ومواجهة كافة الصعاب.


Oddmar


اللعبة التالية معنى هي لعبة Oddmar هي لعبة مستقلة تم تطويرها بواسطة Mobge Games. تتميز هذه اللعبة برحلة ملحمية لفايكنج يُدعى Oddmar ، عبر مناظر طبيعية خلابة ومستويات مليئة بالتحديات, و في اللعبة ستقوم بدورالبطل Oddmar الذي تخلت عنه قريته، فقرر الخوض في مغامرة ممتعة مليئة بالحماس والشجاعة. ليثبت للعالم و لقريته ولنفسه قوته الخارقة و سوف تذهب في مغامرة مكونة من 24مستوى، ويجب أن تنجح في جميع اختبارات اللعبة، وتقوم بحل كل الصعوبات اعتمادا على قوانين اللعبة.


Badland


اللعبة التالية معنى هي Badland ، وهي لعبة مغامرات حركة جانبية تم تطويرها بواسطة Frogmind. تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب فريدة تعتمد على الفيزياء ورسومات مذهلة ، وقد فازت بالعديد من الجوائز لتصميمها وطريقة اللعب اللعبة هي ان اللعبة تحتوي على فكرة فريدة من نوعها وهي عبارة عن دمج بين الأرض الوعرة والغلاف الجوي ويقوم فيها اللاعبين من اللعب بإيقاع سريع مبني على أسس الفيزياء الحديثة في عالم خاص تماما اللعبة ممتعة انصحكم بها.


Rayman Adventures


نمر الان الى اللعبة التالية وهي لعبة مغامرات رائعة Rayman Adventures. تتميز هذه اللعبة بشخصية Rayman المحبوبة ، وتأخذك في رحلة عبر عوالم جميلة وغريبة. تتميز اللعبة بضوابط سلسة وسريعة الاستجابة ، وتقدم مستويات صعبة ومعارك رئيسية , عليك اختبار هذه اللعبة الرائعة لأنها مميزة عن باقي الألعاب حيث انها تجعلك تشعر براحة ومتعة لا مثيل لها , بحيث تتمتع بنظام لعب رائع ومثالي للغاية كما أنها تجعلك تستمتع بجو رائع بداخل الغابة المسحورة، حيث انه يتم سرقة البيضة الذي تكون شجرة الحياة وتم بعثرتها في جميع العالم، حيث أن مغامرتك أنت تتضمن جمع هذا البيض، لأن هذا يساهم في إعادة الحياة للشجرة.


Monument Valley


نمر الان الى لعبة مغامرات أخرى يجب أن تلعبها و هي "Monument Valley". تتميز هذه اللعبة برسومات مذهلة وبسيطة وطريقة لعب جذابة تعتمد على الألغاز. يجب على اللاعبين توجيه الأميرة إيدا من خلال الهندسة المعمارية الغامضة والخيالية ، والتلاعب بالعالم من حولها للوصول إلى آفاق جديدة, و طريقة اللعب ي انه سيكون أمامك مسار معشوشب مليئة بالعملات المعدنية، ولكن تعج أيضا بالخطر (أي الصخور الحادة وثقوب مليئة بالكلابات). عليك الجري دون توقف في حين تجمع كل القطع النقدية.


Lumi's Adventure


نمر الى اللعبة التالية معنى و هي لعبة Lumi's Adventure و هي لعبة مغامرات تتميز بطريقة لعب سلسة تعتمد على رسومات مذهلة و في هذه اللعبة ستقوم بمساعدة Lumi على النجاة من أخطار البرية في لعبة العداء اللانهائية الجميلة هذه. اقفز لتتجنب العوائق ، واجمع البالونات لتصبح أسرع واقفز أعلى ، ودافع عن نفسك اللعبة ستجعلك تستمتع كلما زاد مستواك لذلك انصحكم بتجربتها


Candleman


نمر الى اللعبة التالية معنى و هي لعبة Candleman اول لنقل الرجل الشمعة و هي لعبة فيديو ألغاز ثلاثية الأبعاد مع عناصر مغامرات أكشن. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو صيني و تبدأ القصة على سفينة مهجورة ، حيث تتساءل شمعة مجسمة عن هدف حياتهم وأين هم , في اللعبة ستتحكم في الشخصية الرئيسية ، المسماة "الشمعة الصغيرة و هي تعمل كمصدر للضوء لرؤية الظلام بشكل صحيح. ومع ذلك ، يمكن استخدام الشمعة لمدة 10 ثوانٍ فقط ، وإذا تجاوز اللاعب هذا الوقت ، فسيؤدي ذلك إلى انتهاء اللعبة. يمكن أن تأتي مصادر الضوء الأخرى من البيئة وتصميم اللعبة. الهدف من هذه اللعبة هو الوصول إلى نهاية كل مستوى ، وإضاءة شموع معينة على طول الطريق المليئ بالمغامرات.


Casle Of Illusion


اللعبة التالية معنى هي موجهة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مغامرات أكثر حماسا ، فإن Casle Of Illusion هي لعبة فريدة وملفتة للنظر تقدم طريقة لعب تعتمد على المغامرات و الألغاز, بحيث يعود ميكي ماوس إلى النجمة في Castle of Illusion عندما تختطف الساحرة الشريرة ميني ، هنا الامر يعود إلى ميكي لتحدي مخاطر قلعة الأوهام لإنقاذ ميني. في هذه للعبة ستتحكم بميكي و تقوم بغزو الغابات الساحرة والتنقل في متاهات و مواجهة المخاطر لانقاذ ميني من مزرابيل الشريرة اللعبة جد ممتعة انصحكم بها.


الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه القائمة تحميل افضل 10 العاب ألغاز و مغامرات للأذكياء فقط للاندرويد و الايفون بدون انترنت 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب



واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 


شرح و تقديم افضل 10 العاب ألغاز و مغامرات للأذكياء فقط للاندرويد و الايفون بدون انترنت 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل



Onlyway Demo

Android / Iphone )


Playdead Inside

Android / Iphone )


Limbo

Android / Iphone )


Oddmar

Android / Iphone )


Badland

Android / Iphone )


Rayman Adventures

Android / Iphone )


Monument Valley

Android / Iphone )


Lumi's Adventure

 Iphone )


Candleman

Android / Iphone )


Casle Of Illusion

Android / Iphone )



هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات