القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب انمي One Piece جديدة للاندرويد و الايفون لسنة 2023

أفضل 10 العاب انمي ون بيس ( One Piece ) جديدة للاندرويد و الايفون لسنة 2023



مرحبًا بكم أصدقائي! أهلا بكم من جديد في مقال آخر مثير. اليوم ، لدينا شيء مميز لجميع معجبي One Piece الموجودين هنا. استعد لخوض مغامرة مثيرة مع أفضل 10 ألعاب جديدة مستوحاة من الرسوم المتحركة One Piece ، والمتوفرة على منصات Android و iPhone. 

 تقدم هذه الألعاب المختارة بعناية تجربة غامرة ، سواء كنت من محبي المغامرات في وضع عدم الاتصال أو تفضل الانخراط في معارك ملحمية على الإنترنت. و تعد العاب ون بيس من افخم الالعاب التي صدرت للموبايل سواء كانت اصلية ام من تطوير معجبين لذلك اليوم في هذا المقال سنتعرف على اقوى 10 العاب جديدة لانمي One Piece للاندرويد و الايفون منها من هو بالانترنت Online و الاخر بدون انترنت Offline و الان دعونى نتعرف على هذه الالعاب.


One Piece Code Name Partner

اللعبة الاولى معنى هي من اجدد الالعاب لهذه السنة, لعبة One Piece Code Name Partner للاندرويد و الايفون و هذه اللعبة هي من افضل العاب هذا الانمي و هي منافس رسمي للعبة One Piece Fighting Path اللعبة تم اطلاق نسخة تجريبية لها في دول اسيا و ايضا هي تسجيل مسبق لباقي الدول و من المتوقع ان يصدرو نسخة تجريبية لها عالمية في الاشهر القادمة, اللعبة تحكي نفس نمط قصة الانمي و تتمتع بسرد رائع للقصة مع قتالات جد ممتعة و مشوقة ستلاحظون ان اللعبة تشبه في طريقة اللعب ل Fighting Path لكن هذه تاتي بسلاسة و جرافيكس اكثر جودة من فايتيند باث اللعبة قادمة و بقوة و بجميع الاركات و الشخصيات الرئيسية اللعبة اسطورية جدا.


One Piece: New World - Vigor Voyage


اللعبة التالية معنى هي One Piece: New World - Vigor Voyage و هي لعبة جديدة صدرت قبل 3 ايام فقط هذه اللعبة للاندرويد و الايفون و تقدم طريقة مبسطة وسريعة للعب و هي بنمط 2D. تتميز اللعبة بوضع معركة تلقائية يتيح لك التقدم و الاستمتاع دون مجهود و من مميزات اللعبة انها تضم مجموعة متنوعة من شخصيات الانمي الشهير ، و يتمتع كل منهم بقدرات فريدة وخيارات للتمركز ، مما يسمح باستراتيجيات قتال متنوعة. و تتضمن طريقة اللعب استكشاف بحر شاسع ، وتزويد اللاعبين بحس المغامرة وإمكانية مواجهة مفاجآت خفية. تضيف هذه المفاجآت إلى التجربة الغامرة للاستكشاف البحري. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة ميزة server clash ، حيث يمكن للاعبين التنافس ضد الآخرين وقيادة أبطالهم إلى النصر ، يعني انه يمكنك تحدي اصدقائك اللعبة ممتعة جدا



One Piece Project: Fighter


نمر الى اللعبة التالية One Piece Project: Fighter و هي ايضا لعبة جديدة و هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد جديدة من عالم انمي One Piece تم تصميمها باستخدام Unreal Engine 4 مما يعزز اللعبة و يعطيها جمالية اكثر و تم تطوير هذه اللعبة المحمولة Project: Fighter بواسطة استوديو Morefun على أساس قصة ONE PIECE وأيضا تم تطويرها من قبل الفريق الأصلي لـ Naruto Mobile تحت الاستوديو الخاص به وحصل على دعم Bandai Namco

 اللعبة تعطيك نمط لعب رائع 2D و جرافيك جميل جدا مع سلاسة في اللعب و تسلسل الاحداث كما هي من قتال زورو و ميهوك الى قتال لوفي و ارلوند اللعبة تم اطلاق التسجيل بها رسميا و ايضا قبل اشهر تم الاعلان عن ارك جديد داخل اللعبة لقصة نامي و الذي اعتبره الكل انه اسطوري اللعبة الان هي تسجيل مسبق للاندرويد و الايفون على متجر Tap Tap ستجد رابط اللعبة اسفل هذا الفيديو و اللعبة قريبة جدا لذلك سجل بها الان.


One Piece Fan Made


اللعبة التالية و هي One Piece Fan Made و هي لعبة من صنع المعجبين اللعبة تاتي بجرافيكس رهيب جدا و هي للاندرويد فقط و بدون انترنت اللعبة تحكي نمط قصة فيلم One Piece Red مع شخصيات الفيلم مثل شانكس و لوفي و البقية اللعبة تم تطويرها بواسطة محرك Unreal Engin و انتم تعلمون ان العاب هذا المحرك دائما تكون بسلاسة رهيبة جدا اللعبة للاسف لم يتم نشرها بعد من قبل المطور لازال يضيف اليها المزايا لذلك قال ان اللعبة ستكون متوفرة للكل في الايام القادمة لا تقلقو ساقوم بتحديث الرابط فور صدورها اللعبة تبدو اسطورية جدا انصحكم بها


One Piece Bounty Rush


اللعبة التالية معنى One Piece Bounty Rush" و هي لعبة من اقوى العاب هذا الانمي لذلك ادرجتها في هذه القائمة اللعبة تحاكي القصة في ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) تم تطويرها بواسطة Bandai Namco Entertainment. و اللعبة مبنية على سلسلة المانجا والأنيمي الشهيرة "ون بيس" و تتميز اللعبة بشخصيات من عالم "One Piece" وتسمح للاعبين بتشكيل فرق ومحاربة بعضهم البعض في أوضاع لعب مختلفة. في "One Piece Bounty Rush" ، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الشخصيات ، لكل منها قدراته وأساليب لعبه الفريدة. 

يختلف الهدف من اللعبة حسب الوضع الذي يتم لعبه. تتضمن بعض الأوضاع الشائعة ما يلي: سباق الكنز: في هذا الوضع ، يتنافس اللاعبون لجمع أكبر كنز وإعادته إلى قاعدة فريقهم أثناء الدفاع ضد اللاعبين المنافسين. اما الوضع الثاني فهو PVP : وضع لاعب مقابل لاعب حيث يتواجه فريقان ضد بعضهما البعض. الفريق الذي يهزم جميع أعضاء الفريق المنافس أو يحمل أكبر عدد من النقاط بنهاية المباراة هو الفائز. ; و ايضا هناك وضع غارة Big Mom: و هو وضع تعاوني حيث يتعاون اللاعبون لهزيمة شخصية Big Mom القوية. المهم اللعبة اسطورية جدا انصحكم بها.


One Piece King Battle


اللعبة التالية معنى One Piece King Battle و هي أول لعبة محمولة أصلية من One Piece تم تطويرها بواسطة Toei Animation وتم تطويرها بدقة بواسطة شركة الألعاب النمساوية. في اللعبة سوف يجسد اللاعبون شخصيات شهيرة مثل Luffy و Sangi و Zorro اما وضع القصة في اللعبة فهو الوضع الافتراضي في بداية اللعبة ويتم الترويج لجميع خطوط القصة الرئيسية في اللعبة في هذا الوضع و سيمكنك اللعب بشخصيات مشهورة مثل Luffy و Zorro ، و اختبار الحبكة الأصلية للانمي اللعبة رائعة جدا و ممتعة


One Piece Fighting Path


اللعبة التالبة معنا هي لعبة One Piece Fighting Path هي لعبة أكشن Voyager 3D أصلية تماما والتي تعطيك عالما مثيرا ثلاثي الأبعاد في ملحلمة رائعة في عالم One Piece بحيث في هذه اللعبة يمكنك استكشاف الجزر المختلفة و عالم البحار و تحدي وحوش البحر وجمع الكنوز و مواجهة الاعداء و البحرية وإطلاق مجموعة متنوعة من الأحداث العشوائية في مغامرتك البحرية الخيالية و من مميزات هته اللعبة انها تعطيك القصة الرئيسية الأصلية ويمكنك تجنيد الشركاء جدد و العديد من المميزات الرائعة. اللعبة رائعة جدا انصحك بها


One Piece M.U.G.E.N


اللعبة التالية معنى هي لعبة One Piece M.U.G.E.N و هي لعبة قتال من صنع المعجبين تعتمد على سلسلة المانجا والأنمي الشهيرة One Piece. تم إنشاء اللعبة باستخدام محرك M.U.G.E.N ، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء وتخصيص لعبة القتال الخاصة بهم باستخدام شخصيات وخلفيات وعناصر أخرى من مختلف الامتيازات. تتميز هذه اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات من سلسلة One Piece ، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية مثل Luffy و Zoro و Nami ، بالإضافة إلى الشخصيات الداعمة والأشرار مثل Big MAM و Kaido و الادميرالات. 

تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من المراحل والخلفيات بناءً على مواقع من عالم One Piece. المهم لعبة One Piece Mugen ليست لعبة رسمية وليست تابعة لمنشئي سلسلة One Piece أو محرك M.U.G.E.N. إنه مشروع من صنع المعجبين يتم توزيعه عبر الإنترنت مجانًا. كما هو الحال مع أي محتوى من صنع المعجبين اللعبة ممتعة و هي بدون انترنت انصحكم بتجربتها.


OPG: Pirates Legends


اللعبة التالية معنى OPG: Pirates Legends هي لعبة أخرى من One Piece. حيث يمكن للاعبين إعادة إحياء المعارك الملحمية من انمي One Piece من خلال لعب اللعبة ، والتي تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، ولعب ممتع وجذاب ، ومجموعة متنوعة من التأثيرات الرائعة. أثناء استكشاف الخط الرائع ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على توظيف رفقاء رائعين يساعدونهم في بحثهم عن كنز One Piece. يتراوح هؤلاء الرفاق من لوفي إلى بيغ مام. يتم لعب هذه اللعبة باستخدام نظام قائم على الأدوار ، وسيشكل اللاعبون فرقًا من خمسة أعضاء لكل منهم. من أجل التنافس ضد بعضهم البعض باستخدام مهاراتهم الخاصة. تتضمن اللعبة ميزة تلقائية ؛ ومع ذلك ، يمكن للاعبين النقر على صور كل شخصية في اللعبة لتنشيط قدرات تلك الشخصية بالإضافة إلى الميزة التلقائية. طريقة اللعب مشابهة لتلك الموجودة في أي لعبة آر بي جي آلية أخرى.


One Piece Burning Will


اللعبة التالية One Piece Burning Will و هذه لعبة هي لعبة تقمص أدوار تكتمل وفقا للحبكة الرائعة لانمي ون بيس مما يعني أنك ستتمكن من مراجعة الذكريات الأصلية لانمي الشهير One Piece و ستعيش نفس القصة منذ اليوم الذي بدأت فيه ون بيس بالظهور و إذا كنت من محبي هذا الانمي الرائع فانا انصحك بهذه اللعبة قم بتنزيل اللعبة و تحكم في الشخصية المفضلة لديك و اهزم الأعداء في البحر البعيد وتقدم إلى الوجهة النهائية التي هي كنز One Piece اللعبة حماسية و ممتعة. انغمس في عالم لعب الأدوار في One Piece Burning Will. استرجع الذكريات الأصلية لأنمي ون بيس المحبوب وأبحر إلى الوجهة النهائية - كنز ون بيس. تحكم في شخصيتك المفضلة واهزم الأعداء واستكشف البحار الشاسعة في هذه اللعبة المثيرة. بفضل طريقة اللعب الجذابة والقصة الجذابة ، ستبقيك Burning Will مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية. استعد لخوض مغامرة لا تُنسى!


وبذلك نختتم قائمتنا لأفضل 10 ألعاب أنمي One Piece لأجهزة Android و iPhone في عام 2023. سواء كنت من محبي المغامرات في وضع عدم الاتصال أو المعارك المثيرة عبر الإنترنت ، فإن هذه الألعاب تقدم شيئًا لكل عشاق One Piece. نأمل أن تكون قد وجدت بعض العناوين المثيرة لإضافتها إلى مجموعة ألعابك.


تم إحياء عالم One Piece في هذه الألعاب الرائعة لأجهزة Android و iPhone. من الإصدارات الرسمية إلى إبداعات المعجبين ، تقدم كل لعبة تجربة فريدة وغامرة. انطلق في رحلات ملحمية واشترك في معارك مثيرة واكشف أسرار عالم ون بيس.


مع رسومات عالية الجودة وقصص آسرة وطريقة لعب جذابة ، تعد هذه الألعاب لعبة لا غنى عنها لأي معجب. لذا ، احصل على جهازك ، وأبحر مع شخصياتك المفضلة ، وانغمس في مغامرة العمر!

 ارجو ان تعجبكم هذه الالعاب ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب

 Hicham SH Games 

واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  و ان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 


شرح و تقديم أفضل 10 العاب انمي One Piece جديدة للاندرويد و الايفون لسنة 2023 بالفيديو




نأتي الان الى التحميل



One Piece Code Name Partner


One Piece: New World - Vigor Voyage


One Piece Project: Fighter


One Piece Fan Made
لا يوجد لديها رابط 



One Piece Bounty Rush


One Piece King Battle


One Piece Fighting Path


One Piece M.U.G.E.N

Password : OPMGV4_BYTG



OPG: Pirates Legends


One Piece Burning Will


هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات