القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة انمي My Hero Academia الجديدة Battle Royale تلعبها مع اصدقائك 2023

لعبة Fortnite x My Hero Academia للاندرويد و الايفون 2023


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games اليوم احضرنا لكم العاب جديدة و تعاون جديد , اللعبة التي معنى اليوم هي واحدة من افضل العاب القتال مع الاصدقاء Battle Royale لكن هذه المرة بطابع اخر مع شخصيات انمي بوكونو هيرو اكاديمية بحيث ستلعب لعبة فورت نايت المطورة من قبل ايبك قيمز epicgame  لكن بالتعاون مع انمي بوكو نو هيرو مع اصدقائك بشخصيات اصلية لذلك ان كنتم مهتمين فتابعوا معنا لنهاية وكالعادة ستجدون رابط تحميل اللعبة Fortnite x My Hero Academia في اسفل المقال و الان لكي لا نطيل عليكم لنتعرف على هذه اللعبة معا.


لعبة Fortnite x My Hero Academia


لقد وصل حدث التعاون الذي طال انتظاره Fortnite x My Hero Academia أخيرًا. هذه واحدة من أكثر عمليات الانتقال Fortnite المليئة بالمحتوى حتى الآن ، وهي كاملة مع العناصر داخل اللعبة والمهام ومستحضرات التجميل. لذلك ، إذا كان لديك ميل للأبطال ، فلن ترغب في تفويت حدث تعاون Fortnite x My Hero Academia.


خلال حدث Fortnite x My Hero Academia Collaboration ، يمكن للاعبين إكمال مهام My Hero Academia في Battle Royale / Zero Build وجزيرة Hero Training Gym Island لربح نقاط XP ومكافآت My Hero Academia. للوصول إلى Hero Training Gym Island ، قم بزيارة علامة التبويب Discover وأدخل رمز الجزيرة: 6917-7775-5190.


في Hero Training Gym Island ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة فصول وتنافس وجهًا لوجه في قتال الفريق مقابل قتال الفريق. يتم القتال في إعدادين مختلفين للساحة ، وسيكون لديك وصول إلى أدوات قوية مثل Mythic Deku’s Smash. للفوز ، يجب أن تكسب نقاط إنقاذ أكثر من فريق العدو من خلال تأمين عمليات التصفية أو الاستيلاء على مناطق الإنقاذ.


فيما يلي قائمة بمهام My Hero Academia محدودة الوقت:


  • دمى الإنقاذ في الماء (6)
  • اكواير ديكوس سماش (1)
  • إضرار المعارضين بالمتفجرات (500)
  • الوقت المحمول جوا باستخدام Shockwave Hammer (20)
  • القضاء على الخصم أثناء الوقوف في الثلج أو على الجليد (1)
  • تدمير المنشآت بالنار.
  • الرقص في نطاق 25 م من الخصم (1)
  • اركض 1000 متر تحت تأثير الصفعة (1000)
  • زيارة مواقع مختلفة مسماة (3)
  • استعادة الصحة أو الحصول على الدروع (300)
  • تسبب في ضرر للخصوم مع Deku’s Smash (100)
  • خلاق
  • المساعدة في القضاء على الخصوم في صالة تدريب البطل (5)
  • اربح نقاطًا عن طريق تأمين نقاط الإنقاذ في صالة تدريب Hero (25)


أكمل مهام My Hero Academia لربح المكافآت التالية:


  • أكمل مهمة "المساعدة في القضاء على الخصوم في جزيرة تدريب البطل" لكسب رذاذ Deku.
  • أكمل مهمة "نقاط الإنقاذ الآمنة في جزيرة تدريب البطل" للحصول على رشاش PLUS ULTRA.
  • أكمل ما مجموعه أربع مهام My Hero Academia للحصول على رمز Deku’s Glove Emoticon.
  • أكمل ما مجموعه ثمانية مهام My Hero Academia لربح الإمارات العربية المتحدة. كيب باك بلينغ.
  • بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتلقى 20K XP لكل مهمة My Hero Academia تنتهي.
  • أثناء وجودك في Creative ، يمكنك أيضًا مسح أفضل أكواد Creative Map في Fortnite.


معلومات على Epic Games


Epic Games هي شركة أمريكية لتطوير ألعاب الفيديو والبرامج ومقرها في كاري بولاية نورث كارولينا. تأسست في عام 1991 من قبل تيم سويني. تشتهر الشركة بإنشاء Unreal Engine ، وهو محرك ألعاب شهير يستخدمه العديد من مطوري ألعاب الفيديو ، بالإضافة إلى تطوير ونشر عدد من ألعاب الفيديو الناجحة ، مثل Fortnite وسلسلة Gears of War و Infinity Blade مسلسل. طورت Epic Games أيضًا واجهة متجر رقمية تسمى Epic Games Store ، والتي تقدم مجموعة مختارة من الألعاب والبرامج الأخرى للشراء والتنزيل.

بالإضافة إلى عملها في صناعة ألعاب الفيديو والبرمجيات ، شاركت Epic Games أيضًا في مشاريع أخرى. على سبيل المثال ، قدمت الشركة عددًا من المساهمات في مجال الرسومات ثلاثية الأبعاد ، بما في ذلك تطوير لغة الحوسبة المفتوحة (OpenCL) ، وهي معيار برمجة لاستخدام قوة المعالجة لوحدة معالجة الرسومات بالجهاز (GPU) لأداء المهام التي يتم التعامل معها تقليديًا بواسطة وحدة المعالجة المركزية (CPU). عملت Epic Games أيضًا على تقنية الواقع الافتراضي (VR) وأنتجت عددًا من ألعاب وتجارب VR.

في السنوات الأخيرة ، حظيت Epic Games بالكثير من الاهتمام بسبب لعبة Battle Royale Fortnite ، التي أصبحت شائعة للغاية وحققت عددًا كبيرًا من المتابعين بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. تصدرت الشركة أيضًا عناوين الصحف لجهودها في تحدي المركز المهيمن لواجهة متجر Steam الرقمية واستخدامها لمحرك Unreal Engine في عدد من الأفلام البارزة وغيرها من الوسائط. بشكل عام ، تعد Epic Games لاعبًا رئيسيًا في صناعة ألعاب الفيديو والبرامج ، وكان لمنتجاتها وخدماتها تأثير كبير على طريقة لعب الأشخاص وإنشاء الألعاب.


الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة لعبة Crystal of Atlan للاندرويد و الايفون 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب


 Hicham SH Games 


واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  
وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 


شرح و تقديم لعبة Fortnite x My Hero Academia للاندرويد و الايفون 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل




هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات