القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون 2023

تحميل لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون 2023


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games عدنا اليوم بلعبة جديدة حصرية و هي لعبة لانمي او لنقول لكرتون افاتار الشهير و التي تم الاعلان عنها في هذه الايام و تم اطلاق نسخة تجريبية لها ايضا و انتم تعلمون العاب USA تكون رائعة ايضا المهم سوف اضع لكم رابط اللعبة للاندرويد و الايفون في اسفل المقال و الان بدون ان اطيل عليكم لنتعرف على هذه اللعبة لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون.


لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون 2023


اللعبة تاتي باسم Avatar Generations و هي لعبة تقمص أدوار RPG مجانية العاب ار بي جي استنادًا إلى المسلسل التلفزيوني لـ Nickelodeon ، و تركز اللعبة على نمط القصة الاصلية لشخصية Aang وأصدقائه مثل Katara و Sokka و Toph و Zuko وهم يغامرون عبر الأمم الأربع. امة التحكم بالنار و امة الصخر و امة الماء و الاخير امة الريح او الهواء المعروف بها شخصية Aang المهم ان كنت تريد فهم القصة عليك مشاهدة فيلم Avatar لكي تنغمس في اللعبة اكثر و تستمتع بها.


مسلسل Avatar: The Last Airbender


Avatar: The Last Airbender هي مجموعة تلفزيونية أمريكية من تأليف وبطولة مايكل ديميتري، بيلي بايرس و برايان كونير. المسلسل يحكي قصة العجز الطبيعي بين الثلاثة العالمين الرئيسية المختلفة هي الأرض، الماء و النار. يشارك في الأحداث شخصية رئيسية باسم الأفاتار الذي هو الوحيد الذي يستطيع التحكم في كل الثلاثة العالمين.


المسلسل مدته ثلاث مواسم، الأولى منها تتضمن 20 حلقة، الثانية تضم 21 حلقة، الثالثة تضم 21 حلقة . كل حلقة يتضمن مشاهدة نفسها فقط نظرة عامة على العديد من الأحداث التي تحدث في العالم الذي تدور حوله الأحداث.


صدر المسلسل في عام 2005 و كان يعرض على قناة الكارتون نتورك في الولايات المتحدة، و قد حصل على تقييمات عالية من قبل الشعب و الصحافة. كما كان قائما على تطوير فيلم بعنوان "أفاتار: الجزء الأخير من الهواء"، الذي صدر في عام 2010.


مميزات لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون


المهم في هذه اللعبة ستنشئ فريقًا، وتطلق العنان لمهارات متنوعة ويمكنك أيضًا تجهيز رفقاء مثل Momo و Appa لتقديم الدعم، وبالإضافة إلى تغطية أفضل لحظات قصة المسلسل، سيكون هناك أيضًا بعض المحتوى الجديد والأصلي الذي يتوسع في عالم اللعبة. اي سيكون هناك تحديثات جديدة كل مرة يعني ان اللعبة لن تكون محدودة المهم ناتي الان الى المهم و هو انه تم تأكيد إصدار لعبة Avatar Generations من Navigator Games في أوائل هذه السنة 2023 على iOS و Android، وهي متاحة حاليًا الان للتسجيل المسبق مباشرةً عبر Google Play، بينما سيتم إخطار مستخدمي iOS في يوم الإطلاق. لذلك ادخل الان و سجل باللعبة لانها ستطلق رسميا في الاسابيع القليلة القادمة.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب


 Hicham SH Games 


واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  
وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 


شرح و تقديم لعبة Avatar Generation للاندرويد و الايفون 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل



هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات