القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة انمي Aether Gazer الجديدة للاندرويد و الايفون 2023

 لعبة انمي Aether Gazer الجديدة للاندرويد و الايفون 2023 ( Mimir Eye of Deep Space )


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games , عام جديد اذن العاب رائعة اليوم احضرنا لكم واحدة من الالعاب الرائعة mmorpg games و التي تعتمد على قصة من الانمي و من نوع العاب ARPG و RPG لذلك دعونى نتعرف على هذه العبة الجديدة و مميزاتها و قصتها ايضا و بالتاكيد ستجدون رابط تحميلها في اسفل المقال و الان لكي لا اطيل عليكم لنتعرف على هذه اللعبة الرائعة لعبة Aether Gazer للاندرويد و الايفون 2023.

لعبة انمي Aether Gazer للاندرويد و الايفون


اللعبة تاتي باسم Mimir Eye of Deep Space للاندرويد و الايفون ولها اسم ثاني و هو Aether Gazer هي لعبة متحركة ثلاثية الأبعاد 3D للاندرويد و الايفون و هي من نوع RPG و اللعبة تاتي بحجم 4.31 GB تم تطويرها بواسطة Yongshi Network و هذه اللعبة متداخلة في عالمها مع العاب Gaia الافتراضية mmorpg games لذلك ستلاحظ ان العالم يشبه العاب اخرى المهم كمرحلة للقصة ، ستتجسد كمسؤول عن "Eye of Deep Space" ، وتستكشف كل منطقة بروتوبلازمية ، وتلتقي بالمصححين بشخصيات مختلفة ، وتشكل فريقًا لمواجهة الاعداء اللعبة تتمتع بجرافيكس جد رائع mmorpg games و نماذج رائعة من الشخصيات و نمط قتال ممتع لن تمل منه اللعبة ستعشقها بعالمها الرائع و بالمؤثرات ناهيك عن الاحداث و نمط القصة بداخلها, و الان لنتعرف على مميزات اللعبة.



قصة لعبة انمي Aether Gazer


عندما اجتاحت "تلك الكارثة" العالم القديم ، قام الناجون بتحميل وعيهم على الشبكة الافتراضية "Gaia" ، على أمل مواصلة شرارة الحياة هنا. ومع ذلك ، فإن "Gaia" ليس مكانًا آمنًا ، فمع تطور العصر ، ولدت الوحوش المسماة "Visionary" من طبقة مصدر البيانات بقصد التعدي على الحضارة الإنسانية.
من أجل التعامل مع أزمة الهيكل العظمي ، طور برنامج Gaia للتفتيش الذاتي كيانًا مشخصًا ، وأطلق عليه اسم إله ، هذا هو المصحح.
وأنت ، كمسؤول عن المصححين ، ستنضم إلى Eye of Deep Space ، ومعهم تتعمق في خراب الهيكل العظمي ، وتقاوم المصير الذي يوشك على الإطاحة به ، وتقف منتصبة كروح صلبة.


مميزات لعبة Aether Gazer للاندرويد و الايفون


النمذجة ثلاثية الأبعاد عالية الدقة من الجيل التالي ، معارك رائعة واستمتع بإثارة ألعاب الحركة! هنا ، ستصبح مسؤولاً وتشكل مجموعة من المصححين. سيقاتل المصححون الثلاثة على نفس الشاشة ، وسيساعد زملاء فريق الذكاء الاصطناعي ويتعاونون طوال العملية لتحسين القوة القتالية حتى لا يكون الطريق إلى المعركة وحيدًا.

نوع تشغيل لعبة الحركة الأرثوذكسية للجوال ، مهارات الشخصية متشابكة ، وتجربة أسلوب القتال القلبية. مصحوبًا بهجوم تركيبي رائع ، يتم تنظيم الشركاء الذين لديهم قيود في قلوبهم في فريق ، ويقاتلون جنبًا إلى جنب بمكافأة تفاهم ضمني ، ويستخدمون "أسرار الربط" للمساعدة في تحقيق النصر.

تحتوي اللعبة على وضع لعبة جديد مدمج ، يمتص روح Roguelike ، ويخوض معارك دخول محسّنة بدرجة عالية من الحرية. استكشف رحلات غير معروفة ، واجمع العديد من الإدخالات ، وادمجها لتقوية المعارك. ستجلب كل مجموعة من الإدخالات المختلفة تجربة لعب مختلفة وتجعل التحديات مليئة بالإمكانيات.

يختلف عن نموذج تحديد المواقع التقليدي المحدد بالعلامة ، فهو يوفر مجموعة متنوعة من برامج التدريب مع إعطاء كل مصحح طرق الهجوم الخاصة به. اضبط مزيجًا من الألوهية والنقش بحرية ، وطابق أنواع المهارات المختلفة لمواقف معارك مختلفة ، وأنشئ طريقة لعب حصرية لشخصياتك المفضلة

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة لعبة لعبة انمي Aether Gazer الجديدة للاندرويد و الايفون 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب
 Hicham SH Games 
واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  
وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 


شرح و تقديم لعبة انمي Aether Gazer الجديدة للاندرويد و الايفون 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل



هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات