القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Tokyo Ghoul Mobile الاصلية للاندرويد و الايفون Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說)

لعبة Tokyo Ghoul Mobile الاصلية للاندرويد و الايفون Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說)


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games للالعاب كالعادة اليوم احضرنا لكم في هذه التدوينة واحدة من افضل الالعاب على الاطلاق و هي لعبة انمي Tokyo Ghoul بنمط القصة للاندرويد و الايفون اللعبة تم اطلاقها السنة الماضية بنسخة تجريبية لكن تم اغلاقها و اليوم احضرناه لكم برابط جديد اللعبة لن يتم تحديثها ستجدون اللعبة بنسختها السابقة لذلك من الممكن ان لا تعمل معكم سنضع لكم 3 روابط لتحميل اللعبة بنسخة APK لكي لا تظهر لكم اي مشكل بخصوص اللعبة لعبة انمي Tokyo Ghoul بنمط القصة المهم الان بدون ان نطيل عليكم دعونى نتعرف على هذه اللعبة الجديدة و على مميزاتها و طريقة اللعب ستجدونها في الفيديو في الاسفل و الان يلا بينا.

لعبة Tokyo Ghoul Mobile الاصلية للاندرويد و الايفون


اللعبة تاتي باسم Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說) للاندرويد و الايفون اللعبة بحجم 1.2 جيجا و هي اونلاين اللعبة هي لعبة تقمص أدوار تتبع قصة المانجا التي أنشأتها Sui Ishida حيث سنتابع حياة كين كانيكي وبقية البشر والخماسيات والغول التي تسكن عالم طوكيو غول. لعبة فيديو تضع كل حركة الأنمي للمسلسل الأصلي لتقدم لنا معارك شديدة ومشاهد سردية حيث سنكتشف كل شيء عن هذا العالم بالذات.


المعارك هي المحور الرئيسي لـ Tokyo Ghoul Mobile لأنه المكان الذي سنقضي فيه معظم الوقت. سيهاجم فريقنا من الأبطال تلقائيًا ، على الرغم من أننا سنكون قادرين على التحكم في تحركاتهم من أجل الهروب من هجمات العدو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تفعيل القدرات الخاصة لكل منهم من خلال النقر على الرموز الموجودة بجانب وجوههم. ستمنحنا هذه القوى ميزة كبيرة في المعركة ، لكن سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن نتمكن من استخدامها مرة أخرى.


القصة الموجودة في أنيمي آر بي جي Tokyo Ghoul Mobile  هذا تتبع القصة الأصلية لطوكيو غول. سنبدأ اللعب من اللحظة التي يلتقي فيها كين كانيكي بريس وعلى طول الطريق سنلتقي ببقية الشخصيات التي جعلت هذا العمل شائعًا: توكا كيريشيما ، نيشيكي نيشيو ، كوزين يوشيمورا ، شو تسوكياما ... سنتمكن من التحكم لهم في المعركة ونؤدي نفس الإجراءات التي اعتدنا عليها في هذا النوع: رفع مستواهم وتجهيزهم بأشياء مختلفة وتحسين قدراتهم.

Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說) هي لعبة تقمص أدوار ممتازة مع قتال في الوقت الحقيقي لا يمكن أن يفوتها محبو هذا العمل الأسطوري لذلك انصحكم بتجربة اللعبة الان .

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة تحميل لعبة Tokyo Ghoul Mobile الاصلية للاندرويد و الايفون Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說) ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب


واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم لعبة Tokyo Ghoul Mobile الاصلية للاندرويد و الايفون Tokyo Ghoul Mobile (赤 瞳 傳說) بالفيديو




نأتي الان الى التحميل




هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات