تحميل لعبة The Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023

أقوى و افضل لعبة انمي على الاطلاق للموبايل  لعبة Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع الالعاب الرائع HSH Games اليوم احضرنا لكم و احدة من بين اعظم العاب الانمي على الاطلاق لهذه السنة بحيث اللعبة التي سنتعرف عليها في هذا المقال الان هي اعظم لعبة للموبايل لانمي على الاطلاق صراحة. لم نصدق ما شاهدناه , كأنكم تحضرون فيلم رعب او شئ من هذا القبيل. المهم اللعبة التي معنى اليوم هي من الانمي الشهير بقتالاته و هو انمي Hitori No Shita و التي سنتعرف على قصته ايضا, اللعبة ستجدون رابطها في اسفل المقال و الان دعونى نتعرف على محتوى اللعبة لعبة Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023 و جميع معلوماتها.

انمي Hitori no Shita: The Outcast


مسلسل تلفزيوني صيني / ياباني بعنوان Hitori no Shita: The Outcast (一 人 之下 The Outcast ) تم بثه في الفترة من 9 يوليو إلى 24 سبتمبر 2016. الموسم الثاني تم بثه من 16 يناير إلى 26 يونيو 2018 ، وبثه متزامنًا باللغة الصينية واليابانية. و تدور قصة انمي Hitori no Shita: The Outcast تدور حول البطل، تشو سوران، والذي كان يعيش حياة طالبٍ جامعي عادية قبل أن يجد نفسه عالقاً في حادثةٍ فظيعة وقعت في قريةٍ صغيرة. بينما كان يمشي داخل مقبرة، يتعرض سوران للهجوم من قِبل زومبي! بعدما ظنّ أن نهايته حانت، تنقذه فتاةٌ غامضة تحمل سيفاً ثم تختفي فجأةً. هذا اللقاء الغريب سيغير قدر سوران ويجلب تغييراً كبيراً لحياته.

لعبة انمي Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023


كما قلنا سابقا سنة 2022 و سنة 2023 ستكون طفرة لالعاب الانمي للموبايل و ها هي سنة 2022 تختم لنا ايامها الاخيرة بلعبة من الخيال, أعلنت شركة MoreFun Studios التابعة لشركة Tencent Games , عن لعبة تعتمد على سلسلة الانمي الصينية Hitori No Shita: The Outcast و هو الان قيد التطوير لنظامي التشغيل iOS و Android وقد صرحت شركة MoreFun Studios ان اللعبة هي مزيج من الثقافة الصينية الحديثة ، والفنون القتالية الغامضة ، والفولكلور الخارق ، ستتكيف اللعبة مع سلسلة The Outcast webcomic الشهيرة. 

و يعرض هذا المقطع الدعائي الأول أسلوبًا فنيًا متميزًا ، وانمي و جرافيكس مبهجة للقتال ، ونظام قتال حركي لا مثيل له على الاطلاق خصوصا للموبايل بحيث لم اشاهد اي لعبة للموبايل بمثل هكذا Gameplay. فلقد تعودنا . على مثل هذه الالعاب فقط على لكونسول لذلك ستحطم هذه اللعبة كل المقاييس في عالم الالعاب للموبايل . المهم لعبة Hitori No Shita: يعرض المقطع الدعائي للكشف عن Outcast ، والذي تم التقاطه بالكامل مع لقطات من اللعبة ، تقنية التقاط الحركة المذهلة المستخدمة في جميع الانمي لفنون الدفاع عن النفس. إنه يسلط الضوء على مزيج اللعبة من أسلوب اللعب الديناميكي مع جودة بصرية مذهلة. 

يُظهر المقطع الدعائي أيضًا نظام القتال المتقدم للعبة ، والذي تم تصميمه لجعل كل قتال يبدو وكأنه "رقصة" من الهجمات الهجومية والأساليب الدفاعية. كما هو موضح في التسلسلات القتالية للمقطورة ، يجب على اللاعبين تعديل هجمات الأعداء والرد عليها بنشاط والبحث عن ردود الفعل للاستفادة من الفتحات في كل قتال. و ايضا المفاجأة و هي ان لعبة The Hitori No Shita: The Outcast الرسمية ستستخدم جميع عناصر القصة الأصلية من كل من سلسلة الانمي. و يمكن تجربة المزيد من القصة المثيرة للاهتمام في اللعبة. لذلك ستكون اللعبة اسطورية كم كل النواحي. تقريبا هذه افضل لعبة للانمي رايتها على الاطلاق للموبايل مع احترام جميع الالعاب لكن هذه بهذا Gameplay لا يوجد منافس.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة تحميل لعبة Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب


واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم لعبة Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل




هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only
HSH Games
HSH Games
تعليقات