افضل 06 العاب انمي Boku No Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و بالنت

تحميل افضل 06 العاب انمي My Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و بالنت 2022


السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games للالعاب اليوم بمناسبة عودة انمي Boku No Hero بموسمه الجديد احضرنا لكم قائمة افضل العاب انمي My Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و هناك من تحتاج الى الانترنت المهم لكي لا نطيل الكلام ستجدون روابط تحميل هذه الالعاب و احدة بواجد بشكل تسلسلي في اسفل المقال المهم في هذا المقال سنستعرض لكم نخبة من افضل العاب هذا الانمي على الاطلاق افضل 06 العاب انمي Boku No Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و بالنت 2022 و الان دعونى نتعرف على اول لعبة.

قائمة افضل 06 العاب انمي Boku No Hero Academy للاندرويد و الايفون


My Hero Academy: The Strongest Hero


نبدا باول لعبة معنا و هي من اشهر الالعاب و افضلهم و و تعد من افضل العاب الانمي لسنة الماضية اللعبة تاتي باسم My Hero Academy: The Strongest Hero و هي تعد لعبة رائعة من ألعاب لعب الأدوار best games والتي سترحل بك إلى أجواء قصة المانغا الشهيرة من Shōnen Jump وهي لعبة RPG رائعة على الإنترنت والتي تمنحك متعة لامتناهية و تتمتع هذه اللعبة بعدة صيغ لعب حيث سيكون بإمكانك أن تتفاعل مع لاعبين آخرين من حول العالم وتتمتع بجرافيكس رائع وهته اللعبة تعد من العاب MMORPG رسمية من تطوير Kōhei Horikoshi حيث سيكون بإمكانك التحكم في بعض من أشهر شخصيات هذه السلسلة .اللعبة اسطورية انصحك بها ان كنت من عشاق انمي My Hero Academy.

My Hero Academia: Battle for All


اللعبة التالية معنى هي لعبة My Hero Academia: Battle for All و هي لعبة تختصر أحداث السلسلة المحدثة في تنسيق قابل للعب. اللعبة موجهة لاجهزة النينتاندو 3DS لكن يمكنك لعبها على محاكي Citra المهم أسهل طريقة لوصف هذا النوع من الالعاب هي انها لعبة قاتل ممزوجة ببعض عناصر RPG اللعبة مثلها مثل Dragon Ball Fighterz المهم تقوم هذه اللعبة بسرد قصة الانمي من خلال مجموعة من أكثر أجزاء القصة إثارة ، مثل المعارك. سيتم تعريف اللاعبين بنمط القصة ، مع كل شخصية رئيسية لديها قصة قابلة للعب وسلسلة من المشاهد القتالية لإكمالها. يمكن للاعبين التحرك بحرية أثناء استخدام القدرات الفريدة لشخصيتهم لإنشاء مجموعات وإسقاط كل من أعدائهم اللعبة جد رائعة انصحكم بها.

My Hero Academia: Heart of Heroes


اللعبة التالية معنى هي لعبة My Hero Academia: Heart of Heroes هي لعبة تحاكي الأنمي الشهير اكاديمية الأبطال مع وجود جميع شخصيات الأنمي مع كل المواهب لكل شخصية إذا كنت من مشاهدي هذا الأنمي سوف تستمتع بهذه اللعبه من دون ادنى شك لأنك سوف تعيش قصة الأنمي كما هي منذ البداية اللعبة حماسية بشكل لا يصدق حيث ستجد هناك أبطال وأشرار و يجب عليك اختيار شخصيتك المميزة او المفضلة ومقاتلة الأشرار الذين يحاولون تدمير العالم والقضاء على العالم اللعبة حماسية انصحكم بها.

My Hero Ultra Impact


اللعبة التالية معنى هي لعبة My Hero Ultra Impact و هي لعبة تقمص أدوار ستدهش أي شخص يحب انمي My Hero Academia. اللعبة تمتاز ايضا بالقصة و ايضا ستلعب مع مجموعة كبيرة من الشخصيات. كل ما عليك هو تكوِين فريق يجمع بين الأبطال والأشرار بقدراتهم الحثيثية المميزة ثم تقاتل من أجل الفوز. اللعبة تعتمد على نفس أسلوب الانمي. فبعد أن تبدأ القصة ، ستدخل في معارك شديدة مع فريقك. و يمكنك تحديد المراوغات الخاصة بكل شخصية لإلحاق الضرر بمنافسيك و بين جولات 3 ضد 3 ، تتيح لك هذه اللعبة My Hero Ultra Impact تبديل فريقك شيئًا فشيئًا. يمكنك الجمع بين الأبطال والأشرار من القائمة الرئيسية لتشكيل الإستراتيجية المثالية لقيادة فريقك إلى القمة اللعبة جد رائعة انصحكم بها.

My Hero Academia Smash Rising


اللعبة التالية معنى هي لعبة My Hero Academia Smash Rising و هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد ممتازة يمكنك إما أن تلعبها بمفردك أو مع أصدقاء آخرين عبر الإنترنت. رسوماتها رائعة جدا اللعبة ايضا تحكي نمط قصة الانمي في البداية ، ستحصل على شخصيتين مختلفتين للاختيار من بينها ، بما في ذلك Midoriya. لكن هذا لا يعني أنك ستفتقر إلى عدد الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها ، بينما تتخطى كل مستوى ستجد أن هناك الكثير من الشخصيات الجديدة التي يمكنك فتحها - كل ما تفضله من My Hero Academia manganime سلسلة و أنظمة التحكم في My Hero Academia Smash Rising تتكيف جيدًا مع شاشات اللمس. النقر على شاشتك والتمرير بأطراف أصابعك في أي اتجاه يجعل شخصيتك تتحرك بينما ترشدهم على الرغم من مستوى تلو الآخر. من أجل الهجوم ، كل ما عليك فعله هو النقر في اتجاه عدوك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام المهارات الخاصة أمر سهل. ولكن ، توخ الحذر من أجل ضبط توقيت النقر بشكل مناسب عند شن هجماتك اللعبة رائعة.

My Hero Academia Mugen


اللعبة الاخيرة عنى هي من نوع Mugen و انتم تعلمون ما يعني هذا اللعبة بدون انترنت و بها جميع الشخصيات بمهاراتها الحقيقية اللعبة تمتاز بسلاسة في التحكم الى غير ذلك الفرق الوحيد في هذه اللعبة انها بدو قصة اي ستلعب فقط في قتالات مثل لعبة Jump Force المهم اللعبة حماسية و ممتعة و هي جيدة لتمضية الوقت خصوصا ان لم يكن لديك نت اللعبة رائعة انصح الجميع بتجربتها

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه الالعاب افضل 06 العاب انمي Boku No Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و بالنت 2022 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب Hicham SH Games واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم افضل 06 العاب انمي Boku No Hero Academy للاندرويد و الايفون بدون انترنت و بالنت 2022 بالفيديو




نأتي الان الى التحميل


My Hero Academy: The Strongest Hero


My Hero Academia: Battle for All

للاندرويد 



My Hero Academia: Heart of Heroes


My Hero Ultra Impact


My Hero Academia Smash Rising


My Hero Academia Mugen



هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only
HSH Games
HSH Games
تعليقات