القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي دولفين للاندرويد النسخة الجديدة Dolphin Emulator

تحميل محاكي دولفين للاندرويد النسخة الجديدة Dolphin Emulator



Dolphin Emulator هو محاكي قوي جدا وبفضله يمكنك أن تلعب لعب Wii و GameCube على جهاز الأندرويد الخاص بك و يعتبر Dolphin Emulator نسخة ممتازة من Nintendo GameCube و Wii emulator لأنظمة الويندوز، إلا أنه تم هذه المرة تكييفها لتناسب أجهزة الأندرويد وكل ما يترتب عن ذلك، مثل التحكم في شاشات اللمس.

Dolphin Emulator هو محاكي GameCube و Wii لأنظمة Windows و Linux و macOS. كان أول محاكي GameCube يدير الألعاب التجارية بنجاح. بعد عدة سنوات من التطوير، تتضمن قائمة توافق Dolphin Emulator الآن معظم العناوين الرئيسية. تم إصدار أحدث إصدار من Dolphin Emulator (5.0-13194) في 19 يناير 2021. يمكن للمحاكي لعب ألعاب Wii و GameCube. يمكن تشغيل الألعاب من قرص أو تنزيلها من متجر Nintendo eShop. يدعم Dolphin Emulator أيضًا وحدات تحكم Wii Remote Plus ولوحات توازن Wii وغيرها من ملحقات Wii. يعمل أحدث إصدار من Dolphin Emulator على تحسين التوافق مع macOS Big Sur ويقدم عارض Vulkan التجريبي لمستخدمي Linux.


و يتيميز هذا المحاكي Dolphin Emulator للأندرويد هو ان لديه قائمة توافق أكثر محدودية بكثير من المتاح في الويندوز، الماك، واللينوكس. وبعبارة أخرى، فإن الكثير من الألعاب المفضلة لديك GameCube و Wii على الرغم من عدم وجود التوافق التام، يسمح لك Dolphin Emulator من تخصيص أي جانب من جوانب البرنامج بشكل عملي. يمكنك تمكين خيار'dual core' للأجهزة التي تدعم ذلك، وحتى ربط وحدة تحكم بالجهاز وتخصيصها أيضا.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذا المحاكي محاكي دولفين للاندرويد النسخة الجديدة لتشغيل جميع العاب Nintendo حصريا Dolphin Emulator ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب Hicham SH Games واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

نأتي الان الى التحميل



هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات