القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الانمي الجديدة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون 2022 عالم مفتوح

لعبة الانمي الجديدة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون 2022 عالم مفتوح 


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في لعبة جديدة و موضوع جديد على موقع HSH Games لعبة اليوم هي لمحبي العاب المغامرات و التشويق و الانمي Anime و العالم المفتوح Open World و كما نعلم تعتبر هذه النوعية من الالعاب من افضل الالعاب التي يعشقها الجميع ما تحتويه من اثارة و غموض و تشويق المهم اللعبة التي معنى هي من النوع الذي تتحكم في اللاعب و تقوم بالمهمات و استكشاف عالم اللعبة اللعبة تعد من افضل الالعاب الجديدة اللعبة هي Time To Hunt او يمكننا تسميتها ب Monster Hunter المهم اللعبة كانت تسجيل مسبق لكن الان تم اطلاقها بنسختها العالمية اي يمكن للجميع لعبها سوف اترك لكم رابط تحميل اللعبة اسفل المقال و الان دعونا نتعرف على هذه اللعبة 

اللعبة اتت باسم Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون اللعبة بحجم 1 جيجا و هي لعبة حركة في عالم مفتوح من نوع Monster Hunter ، و ستلاحضون في المرة الأولى من الرسومات أنها تشبه لعبة Genshin Impact. لكنها مغايرة تماما المهم في لعبة Time to Hunt: Monster Hunter تمكنك اللعبة بمطاردة المخلوقات الضخمة في العالم المفتوح. و يمكن القيام بذلك إما بمفردك أو في مجموعة من 4 أشخاص المهم اللعبة لعبة Time to Hunt للاندرويد و الايفون هي لعبة محمولة مثيرة للاهتمام في نوع المغامرة. 

طريقة اللعب في لعبة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون مبنية على تعدد اللاعبين ، والترفيه ، والتفاعل مع لاعبين آخرين. اي انك تستطيع اللعب مع اصدقائك في عالم اللعبة المفتوح و النمط الرئيسي لهذه اللعبة هو الأنمي ، مما يعني أن اللاعب يجب أن يتوقع مشاهدة حوارات و المهام المهم اللعبة مستوحات من أنواع من انماط اللعب مثل العالم المفتوح ، و ايضا ستعطيك هذه اللعبة لعبة Time to Hunt للاندرويد و الايفون منضور الشخص الثالث لتتحكم بكل حرية بالشخصية التي تريد الان دعوى نتعرف على الهدف الأكبر في اللعبة ، و هو اصطياد الوحوش القوية ، والتنانين. 

و تدور قصة اللعبة لعبة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون حول عندما كان الإنسان في طفولته ، بدأ يعرف كيف يصنع النار من الخشب ، ويبني المنازل من الخشب والحجر ، ويصطاد الوحوش من أجل جلدها وملابسها وشويها. بدأ المحاربون الشباب ، الذين يطاردون أقوى الوحوش على وجه الأرض ، في التجمع معًا والمغامرة في المناطق التي بدأ فيها العالم و في هذه اللعبة لعبة Time to Hunt للاندرويد و الايفون و يمكنك اختيار أن تصبح الصياد الأقوى بمفردك ، أو يمكنك الاستمتاع بإثارة الصيد مع أصدقائك. 

تدعم اللعبة لعبة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون ما يصل إلى 4 لاعبين لمشاركة المغامرة والقتال والتجمع والمكافآت والمهام الخاصة وأنظمة القتال الغنية الأخرى و بعد المغامرة ، يعد وطنك مكانًا رائعًا للاسترخاء ومعالجة المعدات والاسترخاء ، مع 3 أنظمة بناء (الغابات والصحراء والثلج) وأكثر من 200 مبنى قابل للبناء. اصنع بنفسك منزلك من الصفر ، وحوّل الموارد من الصيد إلى أسلحة قوية لمواجهة المعارك الأشد قسوة. بالطبع ، إذا لم تكن حفلة صيد ، فهي أيضًا خيار جيد لسقي نباتاتك كل يوم وتزويد أصدقائك بالمزيد من الأسلحة والمعدات لدعمهم.

و ما زاد اعجابنا باللعبة  لعبة Time to Hunt للاندرويد و الايفون انه لا يوجد نظام قفل مستوى في اللعبة يعني لا يوجد مستويات يجب عليك حلها ،بحيث يمكنك أن تتجول وتستكشف ببطء في عالم اللعبة ، أو يمكنك الانتقال إلى الخريطة المتقدمة لمحاولة الحصول على حصاد أكبر لكن ستتم هزيمتك بسرعة لان مستواك سيكون منخفض جدا مقارنة باللاعبين الاخرين المهم اللعبة لديها جرافيكس جيد نوعا ما و سلاسة في اللعب الى غير ذلك ا كنت من محبي هذا النوع من الالعاب فانصحك بتجربة اللعبة الان. 

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة لعبة الانمي الجديدة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون 2022 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب Hicham SH Games واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم لعبة الانمي الجديدة Time to Hunt: Monster Hunter للاندرويد و الايفون 2022 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات