القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي PSP القادر على تشغيل الألعاب البلايستيشن بجودة HD للاجهزة الضعيفة

تحميل محاكي PSP القادر على تشغيل الألعاب البلايستيشن بجودة HD للاجهزة الضعيفة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع هشام للالعاب و التطبيقات اليوم اقدم لكم محاكي العاب البلايستيشن على الاندرويد بحيث يسمح لك لعب ألعاب PSP على جهاز Android الخاص بك ، بدقة عالية مع ميزات إضافية! PPSSPP هو أفضل محاكي PSP لنظام Android. إنه يشغل العديد من الألعاب ، لكن اعتمادًا على قوة جهازك قد لا يعمل جميعها بأقصى سرعة. لا توجد ألعاب مضمنة في هذا التنزيل. استخدام ألعاب PSP الحقيقية الخاصة بك وتحويلها إلى ملفات .ISO أو .CSO ، أو ببساطة لعب ألعاب البيرة المحلية المجانية المتوفرة عبر الإنترنت. ضع هؤلاء في / PSP / GAME على بطاقة SD / وحدة تخزين USB.
أول شيء ستلاحظه في الوهلة الأولى عند تشغيل PPSSPP (وضعت من قبل أحد مؤلفي Dolphin ، أقوى محاكي ل Gamecube وWii موجود) هو الكمية الكبيرة من خيارات الضبط لديه. يمكنك تنشيط VSYNC، والترشيح المتباين الأوضاع وتحجيم الملمس، من بين أخرى , السيطرة على الألعاب من خلال PPSSPP هو أسهل بكثير مما قد يبدو في البداية. الهواتف الذكية مع الشاشات الصغيرة قد تعطيك بعض المتاعب، ولكن إذا طورته إلى شاشة أكبر، مثل الكمبيوتر اللوحي، ستجد أنه يمكنك السيطرة على الضوابط بدون مشكلة, قائمة الألعاب المتوافقة مع PPSSPP هي أيضا مثيرة للإعجاب: Disgaea، Patapon، Soul Calibur ، Little Big Planet، Final Fantasy VII: Crisis Core ، Monster Hunter Freedom Unite ، و GTA: Vice City Stories هي مجرد عدد قليل من العناوين والسلسلات التي يمكنك أن تلعبها على الاندرويد الخاص بك، وذلك بفضل هذا المحاكي.

PPSSPP هو محاكي الوحدة الأولى لسوني المحمولة القادرة على لعب أغلب المباريات على الحاسوب المحمول أو حاسوب المكتب، بما في ذلك الزيادة في جودة الصورة, العدد الهائل من خيارات التكوين المتاحة هو أول ما يثير انتباهكم في PPSSPP، التي طورها واحد من مبدعي دولفين وهو أقوى محاكي لجيم كيوب و wii. بالنسبة للجرافيكس، على سبيل المثال، يمكنك تنشيط VSYNC، والسيطرة على المرشحات من بين أمور أخرى, وإذا كانت وفرة خيارات التكوين لا تكفي، فإن PPSSPP يضم كل الخيارات التي يمكنك تصورها لتكوين عناصر التحكم. لن تحتاج لاستخدام Joy2Key أو أي شيء من هذا القبيل، لأن المحاكي يأتي مع أداة بديهية خاصة تتكلف بكل شيء.
PPSSPP هي وسيلة ممتازة للتمتع بجزء كبير من قائمة PSP من هاتف الأندرويد الخاص بك. أفضل من الكل، ليس فقط يمكنك لعب كل من الألعاب المذكورة في الفقرة السابقة بشكل مريح، ولكن سوف تكون قادرا على اللعب بها نوعية أفضل للرسوم بالمقارنة مع الإصدارات الأصلية.
هذه هي النسخة المجانية. إذا كنت ترغب في دعم التطوير المستقبلي ، فيرجى تنزيل PPSSPP Gold بدلاً من ذلك!

صور من داخل المحاكي




لتحميل المحاكي

PPSSPP

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات