القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل 10 العاب كرة قدم جديدة للموسم الجديد 2020 للاندرويد | الافضل بلا منازع الان 🔥😨

تحميل افضل 10 العاب كرة قدم جديدة للموسم الجديد 2020 للاندرويد الافضل  🔥


اهلا ومرحبا بكم شباب على موقعنا المتواضع هشام للالعاب والتطبيقات وفي هذا المقال سوف اضع بين يديكم افضل 10 العاب لكرة القدم 2020 وبما ان اصبحت العاب الهواتف الذكية في تطور رهيب في الاونة الاخيرة مع تفوق وتطور اجهزة وهواتف الاندرويد والايفون اصبحنا نرى الان العاب اوسطورية قوية جدا وبجرافيك رهيب قوي تُلعب بسهولة تامة وبتناسق رائع علي الهاتف في حين أن هذا كان مستحيل سابقا في سنوات القليلة الماضية وأصبحت معضم الشركات تتنافس فيما بينها لتبين من الافضل في تطوير و لإصدار اقوي وافضل الالعاب علي هواتف الاندرويد والايفون اذن فإن كنت من عشاق و مدمني كرة القدم و محبيها، فلاشك أنك ستحب و سترغب بإضافة ألعاب كرة قدم جيدة بجرافيك خرافي و ممتعة إلى جهاز الأندرويد الخاص بك، لكن أسواق جوجل بلاي 
مليئة بألعاب متنوعة منها من هو بمقابل الشراء وقد لا ترغب بلعبها، اذن نقدم لكم هنا أفضل 10 ألعاب كرة قدم لنظام أندرويد 
مجانية يمكنك تجربتها والاستمتاع بها, اذن ابتداء من ألعاب التسديد و ضربات الجزاء، مرورا بألعاب ذات نمط لعب فريد متنوع و غريب و أخرى بسيطة ممتعة و مسلية و نهاية بألعاب واقعية مستوحات من الواقع بكل تفاصيلها مثل الدوريات الكبرى وسوق الانتقالات الى غير ذلك، لذلك صديقي هنا ستجد أفضل هذه الألعاب لكرة القدم مع روابط لتحميلها رسمية و سليمة, حيث ادعوك هنا الان في هذا المقال لمشاهدة وتحميل اقوي وافضل 10 ألعاب كرة قدم اسطورية قوية بجرافيك عالي لعام 2020 لهواتف الاندرويد اوفلاين واون لاين

اللعبة الاولى Match MVP 
لعبة كرة القدم الجديدة لنجم البرازيلي نيمار جونيور Match MVP Neymar JR كن اسطورة اللعب ضد أصدقائك في FUN المباريات MULTIPLAYER FOOTBALL!وحصول على نيمار JR كمعلم الخاص واللعب ليصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم ماذا تنتضر قم بتحميلها الان!
اللعبة الثانية Ultimate Football Club 2020
هي لعبة كرة القدم حيث تقوم بتدبير فريق كرة القدم الخاص بك ،حاول هزم الفرق الأخرى في مقابلات كرة القدم. لكن ليس هذا فقط، يجب عليك تدبير فريقك في Ultimate Football Club، يجب عليك بناء فريقك مع أي لاعب متوفر لديك في السوق.
اللعبة الثالثة COF 2020 
هي لعبة كرة القدم ثم إطلاقها بواسطة شركة NetEase حيث تقوم بتدبير فرقة كرة القدم من لاشيء إلى القمة ، القيام بكل شيء في حدود قوتك لجعلهم ناجحين بالقدر الممكن .طريقة اللعب مشابهة للألعاب الأخرى من هذا النوع مثل FIFA أو PES ،و لديها حتى التراخيص الرسمية للعديد من لاعبي كرة القدم.
اللعبة الرابعة DLS 2020 
هي لعبة من بين أفضل ألعاب كرة القدم حيث تتمتع بجرافيك ممتاز و واصوات عالية الجودة حيث دخلت عليها تحسينات جديدة على                                                 نسخة 2020 للاندرويد بدون انترنت و بجميع الانتقالات
اللعبة الخامسة PES 20 MOBILE 
أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.
اللعبة السادسة FTS 20
 تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد و تتميز بالعديد من الأشياء أهمها سهولة التحكم و الجرافيزم الرائع و الشبيه بالواقع .
لعبة FTS 20 مهكرة تعمل بدون انترنت و بدون وايفاي ، أوفلاين أحبائي حمل و تمتع باللعب مباشر
اللعبة السابعة REAL FOOTBALL 20
لعبة كرة القدم ريل فوتبول Real Football 20 MOD FIFA 20 مود لعبة كرة القدم Real Football 12 اوفلاين جرافيك عالى ومؤثرات مذهلة مرئية مذهلة وملاعب ثلاثية الأبعاد وظلال وتفاصيل دقيقة تجتمع كل هذه العوامل لتمنحك تجربة شيقة زوايا عرض كاميرا متعددة أثناء الركلات الثابتة والمشاهد التي تتخلل اللعبة تمنحك  أكثر شعور بمشاهد الملعب في مستوى محسن .
اللعبة الثامنة FIFA 14 MOD FIFA 20
لعبة فيفا 14 مود فيفا 20 للاندرويد مجانية بدون انترنت تلعب اوفلاين بحجم صغير تشتغل على الاجهزة القوية و الضعيفة 
اللعبة التاسعة Pes PPSSPP 2020 
لعبة بيس 2020 للاندرويد التي يحبها الجميع مع اخر الانتقالات لهده السنة وتحديت في الوجوه والأطقم  على محاكي الالعاب PPSSPP تحكم رائع  و سلس انصحكم بتجربتها مذا تنتضر قم بتحميلها الان!
اللعبة العاشرة FIFA 20 MOBILE
هي لعبة فيديو لمحاكاة رياضة كرة قدم، وهي السلسة الـ 27 من سلسلة سلسلة ألعاب فيفا. والتي تقدم من قبل ستوديو إي أيه فانكوفر وإلكترونيك آرتس.

صور من داخل بعض الالعاب 




روابط التحميل :











هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات