القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد الرسمية وحل مشكلة عدم وجودها في متجر play store لبعض الدول

تحميل لعبة eFootball PES 2020 للاندرويد الرسمية وحل مشكلة عدم وجودها في متجر play store لبعض الدول


مرحبا بالاصدقاء الاوفياء في موقعنا المتواضع هشام للالعاب و التطبيقات اليوم سوف اقدم لكم كيفية تحميل لعبة كرة القدم الخرافية PES 20 للموبايل من غوغل بلاي وحل مشكلة عدم وجودها في متجر غوغل بلاي لبعظ الدول العربية حيث تعود لنا سلسلة Pro Evolution Soccer هذا العام تحت مسمى مختلف بعض الشيء eFootball PES 2020 ركزت فيه على تحسين بعض جوانب اللعب بحثاً عن إضافة المزيد من الواقعية و المتعة , من أوائل الأمور التي ستثير ملاحظتك في هذا الجزء هو تقديم المزيد من الثقل في أسلوب اللعب، هذا الأمر جعل التجربة أكثر متعة و واقعية تعتمد على الجماعية و التكتيك والتمريرات القصيرة بين اللاعبين.
كما تم إضافة بعض الامور و الاضافات الجديدة في أسلوب اللعب كالتحكم بالكرة بالمسافات الضيقة و تمويه التسديد ثم التمرير مباشرة. كل هذه الأمور ساعدت في جعل تجربة كل مباراة ممتعة و مختلفة عن الأخرى.
الفيزيائية تؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعب، سرعة اللاعب وطريقة تمركز جسمه تؤثر على كيفية استلامه للكرة و التحكم بها، جودة تمريره أو تسديده للكرة. لذلك اختيار لحظة التسديد أمر مهم جداً. كما يمكنك أن تشعر بتميز أسلوب كل لاعب بالفريق وبتشابه كبير مع حركته الواقعية.
تمت إضافة زاوية كاميرا جديدة تدعى الملعب، وهي الزاوية الافتراضية في هذا الجزء. الكاميرا تغطي الملعب بشكل جيد وتتحرك بشكل يشبه التغطية التلفزيونية للمباريات. على الرغم من صغر هذه الإضافة إلا أنها شكلت فارق بالنسبة لي, الحراس تطوروا بشكل كبير بهذا الجزء، ستجد صعوبة في تخطيهم وتسجيل الأهداف، حركتهم واقعية وردود أفعالهم سريعة. بشكل عام المنظومة الدفاعية منظمة أكثر في هذا الجزء وليس من السهل تخطيها.
بعض الإضافات البسيطة المرحب بها بالماستر ليغ، كإمكانية اختيار مدرب من اللاعبين المشاهير المعتزلين مثل ماردونا وروبيرتو كارلوس وغيرهم، مع وجود مؤتمرات صحافية تفاعلية وحوارات مع إدارة الفريق توفر بعض الخيارات وتحسينات لجعل الانتقالات اكثر واقعية.

صور من داخل اللعبة



روابط التحميل :

Power VPN / efootball Pes 2020

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط

This site and this post are for educational purpose only

تعليقات