القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون الجديدة 2023

لعبة انمي الكابتن ماجد الشبح Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون الجديدة 2023


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games اليوم اخيرا اللعبة المنتظرة, شركة DeNa هذا الشهر قدمت لنا افخم العاب الانمي , اخيرا و بعد طول انتظار و معاناة مع المحاكيات لتجربة اللعبة اخيرا صدرت لعبة الكابتن تسوباسا للاندرويد و الايفون اصلية تماما لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون الجديدة ,الان لكي لا اطيل عليكم دعونى نتعرف على هذه اللعبة و على Gameplay الحصري و ستجدون رابط تحميلها في اسفل المقال من ميديا فاير او من TapTap و الان لنتعرف على اللعبة معا.

لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون الجديدة 2023


اللعبة تاتي باسم Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون بحجم 1 جيجا و هي اونلاين هي لعبة كرة قدم تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مرخصة من عمل الرسوم المتحركة Takahashi Yoichi الذي يحمل نفس الاسم "Captain Tsubasa". مهارات القتل ، وإعادة إنتاج القصة الكلاسيكية للكتاب الأصلي ، وتجربة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب ، والشعور بالإثارة في مبارزات كرة القدم. متابعة الدفاع ، المراوغة ، التمريرات على ارتفاعات عالية , كل معركة في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين يمكن أن تجلب لك إثارة المواجهة ونضارتها! يمكن أن يساعدك نمو المواهب ومجموعة متنوعة من أساليب التطوير الفريدة على الاستمتاع بفرحة النمو والتقدم في كل مبارزة!

ترخيص IP حقيقي لإحياء ذكريات كرة القدم في مرحلة الطفولة


الرسوم المتحركة الرسمية "Captain Tsubasa" ، لعبة الهاتف المحمول "Captain Tsubasa: Ace Showdown" التي أصدرتها DeNA تتابع إعدادات الرسوم المتحركة الكلاسيكية وتستعيد اللحظات الحارة للمشاهد العاطفية! استمتِع بذكريات الجميع من تسوباسا أوزورا وكوجيرو هيناتا وجينزو واكباياشي وغيرهم. سيتحكم اللاعبون في هؤلاء اللاعبين الكلاسيكيين المشهورين للركض في الملعب والتسابق على كرة القدم والسعي للوصول إلى قمة العالم!

لعبة تنافسية مبارزة مختلفة حسب اختيارك


تقدم اللعبة لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون أسلوبين مختلفين تمامًا للعب كرة القدم من خلال أشكال مختلفة من المنافسة لمنحك تجربة مبارزة مختلفة تمامًا. بالإضافة إلى المطابقة والترتيب مع لاعبين آخرين ، والتحكم في الشخصيات الكلاسيكية ، والمعارك في الوقت الحقيقي ، والعمليات الشرسة والتكتيكات ، يمكنك أيضًا جمع العديد من الشخصيات المألوفة وتشكيل فريق أحلامك. لعبة فريق الأحلام 11 ضد 11 تجعلك تشعر بأنك مختلف إثارة كرة القدم ، ابدأ مسيرتك الأسطورية في كرة القدم!

تشكيلة كاملة من اللاعبين المشهورين تظهر واحدًا تلو الآخر


شهد عدد لا يحصى من الأشخاص في لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون نمو الشخصيات الكلاسيكية مثل Osora Tsubasa و Hyuga Kojiro و Misaki Taro و Ishizaki من الشباب إلى الشباب. في لعبة الهاتف المحمول "Captain Xiaoyi: Ace Showdown" ، سيظهر مرة أخرى أولئك الذين رافقونا في عدد لا يحصى من الألعاب. هناك العديد من اللاعبين الأجانب الأقوياء في انتظارك للتحكم. اتبع خطى العديد من اللاعبين الكلاسيكيين وشاهد تاريخ كرة القدم لشخصيات كلاسيكية مثل Tsubasa Oozora مرة أخرى!

مؤامرة استعادة HD الكلاسيكية من ذكريات الماضي


في كل لعبة لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون ، يجب أن تبذل قصارى جهدك للقتال! يعيد "Captain Tsubasa: Ace Showdown" إنتاج مؤامرات الرسوم المتحركة الكلاسيكية ، تلك الأيام من مطاردة الأحلام ، تلك اللحظات التي تعلن عن شباب جميل ، سيتم إعادة إنتاج العديد من المشاهد الشهيرة بشكل مثالي من خلال شاشة اللعبة عالية الدقة ، وستستعيد القلب واللمسة الأصلية من الماضي. استرجع حلم طفولتك الكروية.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه اللعبة تحميل لعبة Hitori no Shita: The Outcast للاندرويد و الايفون الجديدة 2023 ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب

 Hicham SH Games 

واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  

وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم لعبة Captain Tsubasa: Ace Showdown للاندرويد و الايفون الجديدة 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل




هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات