القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الانمي للموبايل 2022 اسطورية ستكون في القمة و تتفوق على الكل ان تم تطويرها

ألعاب أنميات مشهورة ان اطلقت ستكون من بين افضل الالعاب في العالم


السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games اليوم لاول مرة احضرنا لكم افضل 08 انميات لو تم تطوير العاب لها ستكون من افضل الالعاب على الاطلاق free multiplayer games و لكي اختصر لكم الامور ان كنتم تعرفون مطورين عرب فارسلوا لهم الفيديو الموجود في الاسفل و الذي سنقوم باستعراضه لكم و الذي به افضل الانميات بالنسبة لنا و التي نعتقد انه ان تم تطوير لعبة لكل منها ستكون من الاساطير لا محالة العاب جوجل العاب جوجل لذلك ان كنتم مهتمين تابعو معنى المقال للاخير و قموا بنشر الفيديو لكي يشاهده المطورين للالعاب و الان لنبدأ.

انمي Vinland Saga


اول انمي هو Vinland Saga و من لا يعرف هذه التحفة الرائعة و هو انمي و سلسلة مانغا يابانية تاريخية كتبها ورسمها مؤلف المانجا ماكوتو يوكيمورا. تم نشر المسلسل بواسطة كودانشا، وتم تسلسله لأول مرة في مجلة ويكلي شونين التي تستهدف الشباب قبل الانتقال إلى مجلة المانجا الشهرية آفترنون و تدور قصته قبل خمسة عشر عامًا قائد الفايكنج ثورز سنوريسون، هجر معركة بحرية وبدأ حياة سلمية في آيسلندا مع زوجته هيلغا. الآن في عام 1002 يتوق ابنهم الصغير ثورفين إلى رؤية الجنة المسماة فينلاند. ولكن يصل الفايكنج فلوكي إلى قرية ثورفين مخططاً لقتل والد الصبي ثورز، الذي تم الكشف عن أنه كان جومسفيكنج السابق. بعد وفاة والده، ينضم ثورفين إلى طاقم أشيلاد للانتقام من اجل والده والتحدي المستمر لقائده في مبارزات مختلفة, يعني تخيلو معي لو كان يملك لعبة خاصة به و انتم تعلمون نمط القصة الخاصة بالانمي يعني ستشاهدون لعبة تقمص ادوار و عالم مفتوح مثل العاب شهيرة الان ك Odin و Assassin Creed Valhalla و God Of War و العديد من الالعاب التي تعرض نفس المحتوى لكن لو تم اطلاق لعبة لهذا الانمي بمواصفات كاملة فصدقني ستنسى اي لعبة كانت لانه ستكون هذه اللعبة من اقوى العاب الانمي بشكل خاص و العاب الحروب و العالم المفتوح بشكل عام.

انمي Haikyuu


الانمي الثاني معنى هو انمي Haikyuu الرياضي الشهير و الذي يحكي عن رياضة الكرة الطائرة و تدور قصته حول هيناتا منذ أن شاهد “العملاق الصغير” ومهاراته المذهلة في ملعب الكرة الطائرة، كان “هيناتا شويو” مفتونًا بالطبيعة الديناميكية لهذه الرياضة. على الرغم من أن محاولته للظهور لأول مرة كلاعب عادي للكرة الطائرة خلال إحدى بطولات المدرسة الإعدادية قد فشلت تماما، إلا أنه يتوق لإثبات أن قامته القصيرة لم تعد عائقًا أمام إرادته المطلقة ومثابرته. عندما التحق “هيناتا” بمدرسة “كاراسونو” الثانوية، اعتقد أنه على بعد خطوة واحدة من هدفه في أن يصبح لاعب كرة طائرة محترف. على الرغم من أن المدرسة تحتفظ فقط بظلال من مجدها السابق، إلا أن قناعة “هيناتا” لم تتزعزع، إلى أن عرف أن “توبيو كاجياما” المعجزة الذي أهان فريق “هيناتا” للكرة الطائرة في المدرسة الإعدادية في هزيمة ساحقة، هو الآن زميله في الفريق, صراحة شخصيا اريد ان يكون لهذا الانمي لعبة لانه سيكون حماسي جدا مثل العاب التنس و NBA الخاصة ب EA Sport يعني لو يقومون بصنع لعبة للانمي و يضيفون نمط القصة و الحوارات و البطولات الى غير ذلك فبالتكيد سيكون من افضل الالعاب كابطال الكرة و كابتن تسوباسا و غيرهم المهم كنا راينا بعض الالعاب الفانز لكنها ليست كالتي نتخيلها يعني لعبة بسيطة 2D انتم تعلمون ما نقصده نتمنى من متطوع ان يقوم بابتكار اللعبة في القريب العاجل.

انمي Spy X Family


الانمي الثالث معنى هو Spy X Family الغني عن التعريف و الذي أخذ بشعبية كبيرة بسبب شخصية انيا و تدور قصة الانمي Spy x Family حول جاسوس يدعى "الشفق" كان يقضي أيامه في مهام سرية، وكل ذلك لأجل تحقيق السلام العالمي، لكن في يوما ما أتت اليه مهمة صعبة من المنظمة، ومن اجل مهمته الجديدة عليه ان يكون أسرة في غضون 7 أيام و من بين العائلة هناك شخصيتين أولهما أنيا فتاة صغيرة يمكنها قراءة أفكار الآخرين وهي الوحيدة التي تعرف الوضع العام لعائلتها. تبلغ من العمر 4 أو 5 سنوات ، لكنها تدعي أنها تبلغ من العمر 6 سنوات حتى يتبناها Loid. في الأصل كانت موضوع اختبار بشري تجريبي يُدعى "الموضوع 007" ، وقد هربت لأنها كانت تشعر بالاشمئزاز من الحياة التي لا تستطيع فيها التصرف كطفل. بالإضافة إلى ذلك ، ولأنها لم تتلق تعليمًا مناسبًا ، فهي لا تجيد الدراسة ولكنها تعوضها عن طريق قراءة عقول الآخرين للحصول على إجابات اما الشخصية الثانية فهي Yor Forger هي واحدة من ثلاث شخصيات رئيسية في سلسلة Spy x Family. تعمل كاتبة في Berlint City Hall ، لكنها سرا قاتلة ماهرة تعمل تحت الاسم الرمزي Thorn Princess. تمتلك Yor قوة مذهلة وقدرة على التحمل لإطارها النحيف ، القادر على اختراق جمجمة الإنسان بسهولة بأسلحتها وتدمير اليقطين بقوة الدفع المطلقة بيدها العارية وافقت على التظاهر بأنها زوجة لويد ووالدة أنيا من أجل مساعدته في الوصول إلى أهدافه وكذلك أهدافها. يور سيء دائمًا في الطهي وعادة ما يترك الطهي للويد , تخيلو معي لو كان لهذا الانمي لعبة تقمص الادوار فقط تخيلو حجم الشهرة و الارباح التي سيجنيها و قد كان احد الاجانب قام بصنع مود للعبة و الذي ترونه امامكم يعني يتحكم بشخصية اب انيا في مهمة للتجسس الى غير ذلك في عالم مفتوح , فقط تمعنو معي لو كان هذا من صنع المعجبين فماذا لو قامت شركة ما بعمل تطوير للعبة هذا الانمي عندها ستكون من افضل الالعاب الخاصة بالانمي.

انمي Tokyo Revengers


الانمي التالي معنى هو انمي Tokyo Revengers الرائع و يحكي عن تاكيميتشي هاناغاكي، كانت السنة الثانية من المدرسة المتوسطة في أعلى نقطة في حياته. كان لديه الاحترام، عصابة من الأصدقاء الذي يمكن الاعتماد عليهم، وحتى حبيبة. ولكن كان ذلك قبل اثني عشر عاما. واليوم، أصبح نكرة، شخص تافه سخر منه الأطفال وتم إجباره باستمرار على الاعتذار لرئيسه الأصغر سناً. تقرير إخباري مفاجئ عن جريمة قتل قاسية التي ارتكبتها عصابة “مانجي” في طوكيو، والضحية هي الحبيبة الوحيدة التي كانت لديه، إلى جانب أخيها، وهذا لا يزيد سوى الإهانة والضرر له المهم لنعد الى موضوعنا و كنا قد قدمنا لكم فيديو له على قناتنا كمود عن لعبة GTA بمود الانمي و كما شاهدتم في المود الخاص بالأنمي فاللعبة اصبحت جد رائعة و اعتقد لو قامو بعمل لعبة مقتبصة من هذا الانمي رسمية فستكون منافس تام لالعاب GTA g لكن هذا سيتحقق لو قامو بعمل لعبة بعالم مفتوح و تقمص الادوار وبالقصة و كذا فبالتأكيد سنرى لعبة عصابات جد رائعة و انا لدي احساس ان هذا الانمي سيكون له بالتاكيد لعبة خاصة به

انمي Dr Stone


الانمي التالي معنى هو انمي Dr Stone وهو انمي خيالي تعليمي جد رائع يحكي عن دكتور ستون هو أنمي خيال علمي تدور أحداثه في عالم ما بعد نهاية العالم. لقد تحجرت البشرية جمعاء ومرت حوالي 3700 سنة منذ ذلك الحين و البطل سينكو يقوم بحساب الثواني رغم انه متحجر لكي يبقي على نفسه واعيا بما يحدث من حوله المهم يحكي الأنمي قصة سينكو ، وهو طالب شاب معجزة مفتون به عالم العلم. لكن شيئًا غير متوقع يحدث ، ويغير تمامًا حياة ليس فقط بطلنا ، ولكن البشرية جمعاء. ضوء غامض يحول كل البشر إلى حجر و نعم نعلم ان هناك لعبة خاصة بالأنمي لكنها ليست ما ننتضره فقط لو كانت عالم مفتوح و يقوم الشخصية الرئيسية بالبحث عن مصدر الطاقة و القيام بالتجرب و بناء لحضارة الى غير ذلك كتلك الالعاب التي نشهدها كثيرا مثل League Of Legend او مثلها يعني تبدأ من الصفر و تبدا حضارتك بنفسك الى غير ذلك اعتقد ستكون اللعبة اكثر تشويقا.

انمي Kuroko No Basket


الانمي التالي معنى هو انمي Kuroko No Basket الرياضي الشهير و الذي قمنا بعمل فيديو عليه لكن اللعبة كانت فقط مود و قد احببتموها كثيرا , اذن تخيلو معنا لو كان للانمي لعبة رسمية له بالقدرات و الشخصيات و البطولات و القصة الى غير ذلك بالتاكيد اللعبة ستكون منافس رسمي للعبة NBA الخاصة ب EA Sport بحيث ستقدم لنا محور قصة لتتبعه ليس فقط مباريات و بطولات تلعبها و انتها الامر لذلك نرجو من احد مطوري ان يقوم بعمل لعبة لهذا الانمي لانه يستحق ذلك.

انمي Jujutsu Kaisen


الانمي التالي معنى و هو انمي Jujutsu Kaisen جوجوتسو كايسن هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم جيجي أكوتامي، ونشرت في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ مارس 2018. وتم جمع الفصول الفردية من جوجتسو كايسن ونشرها بواسطة شوئيشا، مع إصدار خمسة عشر مجلدًا اعتبارًا من مارس 2021. و نعلم انهم قامو بالاعلان عن لعبة خاصة به لكن صراحة اللعبة كانت صدمة لانه كنا انتضر لعبة بعالم مفتوح الى غير ذلك لكنهم قامو بتطوير لعبة بطاقات و هذا شئ محبط كثيرا لذلك وضعت هذا الانمي في هذه القائمة لانه لو كان عالم مفتوح بنمط لقصة فسيكون من افضل الانميت التي تحصب=ل على لعبة خاصة بها

انمي Kaiji


الانمي الاخير معنى هو انمي Kaiji الرائع و الذي تم تحويله لمسلسل عالمي اسمه Squid Games و يعد هذا الانمي كايجي هو سلسلة انمي ومانغا يابانية من تأليف توبويوكي فوكوموتو وقد بدأت المانجا سنة 1996 وهي مستمرة حتى الان بخمسة مواسم، أما الانمي فقد عرض في 2 أكتوبر 2007 من قبل الاستوديو المميز مادهاوس وقد عرض لموسمين لغاية يوم 5 نوفمبر 2011 وتعتبر مانغا كايجي مميزة جدا وقد حصلت على عدة جوائز اذن انتم تعلمون الان ما نقصده لو قاموا بعمل لعبة لهذا الانمي بنمط القصة و بتلك المهمات و الالعاب البقاء الى غير ذلك ستكون لعبة جد رائعة خصوصا لو استعملو فيها تقنيات الحالية في صناعة هذا النوع من الالعاب فبالتاكيد ستكون واحدة من بين افضل الالعاب الانمي على الاطلاق.


كان هذا كل شئ اخبرونا برايكم حول هذا الموضوع و شاركو المقطع الذي بالاسفل ليروه المطورين على وعسى ان يتطوع احدهم و يقوم بعمل لعبة ما من هذه اللعب هنا العاب جوجل العاب جوجل وضعنا لهم الافكار و نضن انها كافية لتطوير لعبة ما نعلم ان الامر جد صعب لكن ليس مستحيل.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا موضوعنا ارجو ان يعجبكم المقال ولا نتسو كتابة رايكم حول الموضوع وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب Hicham SH Games واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم

 هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم افضل العاب الانمي للموبايل 2022 اسطورية ستكون في القمة و تتفوق على الكل ان تم تطويرها بالفيديو


نأتي الان الى التحميل


سيتم تحديث الصفحة فور صدور اي لعبة من الانميات المذكورة هنا

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات