القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Flashing Lights الجديدة للاندرويد والايفون رهيبة جدا لا تفوتك

لعبة Flashing Lights الجديدة للاندرويد والايفون رهيبة جدا لا تفوتك


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع هشام للالعاب و التطبيقات اليوم اقدم لكم احبابي في الله لعبة Flashing Lights وهي لعبة  عبارة عن محاكي شرطة و اسعاف و اطفاء للاندرويد فكرتها انك تكون واحد منهم و تحاكي الواقع , من الممكن ان تلعب اوف لاين او تلعب اون لاين مع اصحابك تحتوي على ألعاب محاكاة خدمات الطوارئ للاعبين الفرديين والمتعددين ، مع التركيز على الخدمات الطبية الطارئة وإدارات مكافحة الحرائق ، والتسجيل في مركز الطوارئ أو قسم الإطفاء ، واستكمال المهام الفريدة في عالم مفتوح, Flashing Lights مطاردة السيارات وتشخيص الإصابات التي تهدد الحياة وإطفاء الحرائق المميتة, كل قسم لديه المركبات والمعدات الخاصة به لتستخدمها في الخدمة, قم بحل الأحداث في جميع أنحاء العالم في ألعاب لاعب واحد أو ألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء, قم بالتسجيل مع الشرطة أو الخدمات الطبية الطارئة أو إدارة الإطفاء وقم بمهام فريدة لكل خدمة في عالم مفتوح. الانخراط في مطاردات يائسة وتشخيص الإصابات التي تهدد الحياة وإخماد الحرائق الفتاكة !! كل قسم لديه مركباته ومعداته الخاصة به ومتاحه لك للعمل أثناء الخدمة. العب بمفردك ، أو العب مع الأصدقاء في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمعالجة الحوادث عبر عالم مشترك.

مميزات لعبة Flashing Lights

Flashing Lights  قسم الشرطة
قيادة سيارة الشرطة ومطاردة المجرمين ، المتسابقين في الشوارع غير المشروعة على طرق المدينة الكبيرة. Flashing Lights قسم الشرطة هو أول من يستجيب لحادث جريمة ، والشرطة مجهزة بأسرع السيارات ومجموعة متنوعة من الأسلحة. قيادة سيارة الشرطة في محاكاة شرطي ومطاردة المشتبه بهم الخطرين.
Flashing Lights محاكي إسعاف المدينة

باعتبارك متخصصًا طبيًا في حالات الطوارئ ، فإن وظيفتك هي الحفاظ على سلامة المدنيين وعلاج إصابات المرضى والتشخيص والمزيد. لقد وقع حادث وأنت سائق الإسعاف في حالات الطوارئ أثناء الخدمة!
Flashing Lights رجال الاطفاء

أنت جزء من خدمة الاستجابة السريعة للطوارئ ، لذا كن مستعدًا للرد في حالة حدوث حريق طارئ في مدينة كبيرة. احصل على معدات الإنقاذ الخاصة بألعاب رجال الإطفاء وتنبه للاستجابة لحالات الطوارئ عندما يرن الجرس في محطة الإطفاء, يتجاوز دور إدارة الإطفاء إطفاء اللهب ، حيث عملوا عن كثب مع قسم الخدمات الطبية في الموقع لقطع السيارة المحطمة بسرعة حتى يتمكن الطاقم الطبي من الاقتراب من الجرحى والتعامل مع آثار الحادث ، بما في ذلك مكافحة الحرائق. تتطلب مكافحة الحرائق المشتعلة وإنقاذ المدنيين المحاصرين بعض المعدات الثقيلة ، بما في ذلك بنادق الرش وخراطيم الحريق وطفايات الحريق وشاحنات الإطفاء.

Flashing Lights وضع تعدد اللاعبين
تعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت ، ووزع فريقك بحرية بين خدمات الطوارئ المختلفة. ملاحقة مجموعة متنوعة من المركبات في عالم مفتوح لمساعدة المدنيين على التعامل مع الحوادث أو توفير الإنقاذ حيثما كنت هناك حاجة
Flashing Lights عالم مفتوح
يبلغ حجم الخريطة 3.5 كيلومتر × 3.5 كيلومتر ، وستظهر حالات الطوارئ في جميع أنحاء المدينة تحميل خدمة الإنقاذ في حالات الطوارئ- الشرطة Flashing Lights ، رجال الاطفاء ، سيارة الإسعاف الآن!

صور من داخل اللعبة Flashing Lights



تحميل لعبة Flashing Lights للاندرويد و الايفون :

اللعبة لازالت في مرحلة التطوير و ستطرح قريبا لكن يمكنك التسجيل المسبق لتحميلها من موقع TAP TAP 
هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات