القائمة الرئيسية

الصفحات

لديك جهاز ضعيف ؟ لا مشكلة! اقدم لك افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت (أوفلاين) بحجم صغير | ستندم اذا لم تجربها

اقدم لك افضل 10 العاب للاندرويد بدون نت (أوفلاين) بحجم صغير | ستندم اذا لم تجربها


السلام عليكم و مرحبا بكم متابعي قناة Hicham SH Game على موقع هشام للالعاب و التطبيقات 
أحضرت لكم هذه المرة افضل 10 العاب بحجم صغير للاندرويد و للاجهزة الضعيفة و تشتغل من دون نت و رهيبة 
و هي ألعاب رهيبة و مجانية و تشتغل على جميع الأجهزة الضعيفة كيفما كانت 
و أتمني أن تعجبكم هته الألعاب لأن الاغلبية يبحث عن افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت. وبالتالي ، قمنا عزيزي المشاهد بتجميع قائمة من أكثر ألعاب Android إثارة للإعجاب وأفضلها والألعاب المجانية التي يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية بدون نت Offline.
وفي ظل الإقبال الكبير على ألعاب الفيديو أصبحت متاجر التطبيقات من بينها متجر جوجل بلاي غارقة بتطبيقات الألعاب، حيث نجد جميع الالعاب المتنوعة من بينها لعب كرة القدم، ولعب القتال، ولعب سباق السيارات وأخرى لعب لشطرنج وغير ذلك، لكن عيبها الوحيد أنها تتطلب الإتصال بالأنترنت لكي تتمكن من لعبها ما يعني أنها لا تشتغل بدون نت، لكن بعد بحثنا الطويل، وجدنا أن هناك ألعاب فيديو لهواتف الاندرويد ممتازة وذات روسمات و جرافيكس جيدة تعمل بدون أنترنت وحجمها صغير وتشتغل على الاجهزة الضعيفة، لذلك في هذا المقال سندرج أفضل 10 العاب فيديو للأندرويد في 2020 تعمل بدون الحاجة لإتصال بالأنترنت (أوفلاين).

 بعض الصور من داخل الالعاب







اللعبة العاشرة New Gangster Crime 
لم يكن هناك مكان كاف لعصابة حقيقية في مدينة نائب بدأ رجال الشرطة في مطاردته كل يوم. انضم عملاء speacial وحتى القوات العسكرية للمطاردة وكان من الأفضل المضي قدمًا. انضم إلى الحدث ، وابحث عن أصدقاء رائعين ، وابدأ مسارًا جديدًا في طريقك إلى قمة عالم الإجرام!

اللعبة التاسعة Combat Elite 
 هي لعبة إستراتيجية قتالية حديثة حيث تحارب The F.R.A ،وهي منظمة غريبة شريرة مصممة على السيطرة على الحضارة الإنسانية.لا يزال هناك عدد قليل من الأبطال الشجعان لاستعادة الأرض. استعد للحرب!

اللعبة الثامنة xtreme drift 2 
 تجربة سباق xtreme drift 2 في لعبة الانجراف الأكثر واقعية حولها.

اللعبة السابعة Broken Dawn All 
عام 2025 ، انتشر فيروس جديد في جميع أنحاء العالم ، حول البشر والحيوانات إلى طفرات. بدون طريقة لاحتواء الفيروس بشكل فعال ، وصلت البشرية تدريجياً إلى طريق مسدود ، يائسة لتحديد مصدر الفيروس وإنقاذ الكوكب.

اللعبة السادسة Red Bull Air Race
جرب Sukhoi 26 الخاص بك على ما لا يقل عن 10 سباقات جوية! "Red Bull Air Race" هي أول لعبة سباق جوي حقيقية! أحاسيس لا تصدق تنتظرك انتباه! السباقات أكثر تقنية وتتطلب تركيزًا مثاليًا! أقترح عليك أن تبدأ سباق التسابق لتتعلم التحكم في Sukhoi. وهي متاحة في القائمة الرئيسية بالنقر فوق الزر "تعليمات".

اللعبة الخامسة Zombie Hunter D-Day 
Zombie Hunter D-Day هي أحدث لعبة إطلاق نار على الزومبي. إنها قصة بقاء بعد أيام من نهاية العالم.
تحتاج إلى الاستفادة من الأسلحة المختلفة لمسح كل مرحلة من العدو!
هزيمة الكسالى الحقيقية بأسلحة قوية من أجل البقاء !!

اللعبة الرابعة Reptide GP Renegade
اقتحم مستقبل سباقات الدراجات المائية المحظورة حيث يطارد الدراجون الذين يرتدون ملابس مصفحة خطر الحركات البهلوانية المميتة فوق شلالات المياه الضخمة ويهربون من الشرطة التي تطاردهم عبر الطرق المائية العامة وينطلقون بأقصى السرعات الخطيرة عبر الموجات الهائجة.

اللعبة الثالثة MMA Fighting Clash
MMA القتال صراع هي العلامة التجارية الجديدة لعبة الرياضة التي يجلب الفرح الجديد لجميع اللاعبين الذين يحبون العاب القتال دينامية. عدو كل أولئك الذين حيث يتساءل كيف Kickbox سيفعل ضد الملاكمة التايلاندية التحقق من هذا الارتباط مع BRAND NEW القتال صراع لعبة!


اللعبة الثانية All Is Lost
في المستقبل البعيد ، تنتشر البشرية عبر عالم شاسع وخطير. تعيش أطقم محطات الفضاء الضخمة في صراع مستمر من أجل البقاء. كم يمكنك حفظ؟

اللعبة الاولى
أفضل FPS على android ، العب مطلق النار من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت مع الكثير من تخصيصات الأسلحة والساحات. Bullet Force هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد سريعة الحركة. تحميل هذا الرماية نوفا FPS الآن!

للتحميل









All is Lost 




هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط

This site and this post are for educational purpose only

تعليقات