القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020 بدون نت للاجهزة الظعيفة

 أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020 بدون نت للاجهزة الظعيفة 

 أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  مرحبا بكم على موقع هشام للالعاب و التطبيقات في موضوعنا اليوم بإذن الله سنتعرف على أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020, ألعاب قمنا بالبحث عليها ودراستها من حيث القصة و الحبكة و الأفكار والجرافيك ثم توصلنا إلى اختيار لكم قائمة تضم أفضل العاب العالم المفتوح open world games للموبايل الاجهزة الضعيفة و القوية  تتمتع باجرافيك قوي ودقة عالية في التفاصيل. لمن لا يعرف معنى ألعاب العالم المفتوح فهي التي تكون فيها حر داخل اللعبة وشبية بما تعيشه في الواقع, أي يمكنك التحرك كما تشاء في اللعبة بدون قيود بحيث لديك الحرية التامة لفعل أي شيء تريده, ألعاب مختلفة الأفكار فمنها ما يصنف للمغامرات ومنها للأكشن وأيظا السباق. ألعاب رهيبة انصحك بتجربتها منها المدفوعة ومنها المجانية, ولكن وضعت لك روابط تحميلها مجانا على هاتفك الأندرويد.هذا الصنف من الألعاب لديه إقبال كبير من مستعملي الهواتف الذكية نظراً لهذه المميزات والخصائص الرائعة التي تجعلك متشوق للعب اللعبة. إذن في هذا الموضوع إن شاء الله سنعرض لكم  أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد لعام  2020تختلف الألعاب و تتنوع ، منها الألعاب الرياضية و ألعاب الحروب و غيرها من أنواع الألعاب ، لكن بالنسبة لي ، فالأحب الى قلبي هي الألعاب الإستراتيجية ، فانا اشعر انني حقا مستعد لكل طارئ الى جانب اختبار قدراتي العقلية في التخطيط و دراسة الحالات و ما الى ذلك ، لكني أيضا أفضل بعضا من أنواع الألعاب الأخرى ، و اهمها ألعاب العالم المفتوح ، ألعاب العالم المفتوح Open World Game هي ألعاب تتيح لك حرية التحرك في اللعبة كما تريد ، ربما يكون لك بعض الأهداف في اللعبة ، لكن لديك الحرية في تجنبها و القيام بما تريد اثناء لعبك للعبة ، فانت لست مجبرا او مقيدا بشيئ قم يسرقت السيارات كلعبة GTA ، فانت لديك الحرية التامة لفعل اي شيئ تريده ، و انا حقا من معجبي هذه الفئة من الالعاب ، لذلك سأقدم لكم في هذا الموضوع ، أقوى 05 ألعاب من نوع ألعاب العالم المفتوح التي يجب عليك ان تجربها و ان تعجب بها حقا ، لنبدأ فرجة ممتعة اصدقائي

 Madout 2
MadOut2 BigCity هي لعبة رمل ذات أسلوب GrandTheftAuto حيث يمكنك لعب مجرم two-bit .في البداية ،كالمعتاد ،لا يمكنك إكمال سوى مهمات ثانوية وغير مهمة في الغالب ،ولكن مع تقدمك ،ستتمكن من تحسين وضعك والتطلع إلى مهام أكثر أهمية.

 Lifeafter
Life After هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد للبقاء على قيد الحياة. يتحكم اللاعبون في واحد من آخر الناجين بعدما دمر الزومبي المجتمع الحديث.الآن الأمر متروك لك للعثور على ملجأ، و بناء جدران دفاعية، و التعاون مع ناجيين آخرين و بالطبع القتال ضد العديد من الوحوش الشريرة.

 Mighty army 
Mighty Army: World War 2 هي لعبة إطلاق نار مباشرة على الإنترنت، وهي لعبة ستجعلك تنخرط مباشرة في الحرب العالمية الثانية. ستجد من ناحية دول الحلفاء، بينما ستجد من جانب آخر دول المحور. وسيفوز باللعبة الفريق الذي سيحصل في النهاية على أكبر عدد من النقاط.

 Durango
Durango هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت تلعب فيها دور واحد من الناجين من حادثة غريبة نقلت آلاف البشر العاديين إلى عالم مجهول حافل بالديناصورات. في هذا العالم البدائي يتعين عليك بناء الأدوات، وصيد الديناصورات، وتجميع الأعشاب، والطهي والكثير من المهام.

 Cangaster vegas
Gangstar Vegas لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح، مثل Grand Theft Auto، حيت تتحكم في مجرم حقير يريد إغتنام الفرصة في عالم الجريمة في لاس فيغاس.

صور من داخل اللعبة 

 أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020

 أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020

 أفضل 05 ألعاب عالم مفتوح للأندرويد 2020

روابط التحميل 







هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات