القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح تشبه GTA 5 جديدة لأجهزة Android و iOS 2020 | أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح لعام 2020

أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح تشبه GTA 5 جديدة لأجهزة Android و iOS 2020 | أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح لعام 2020


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم اصدقائي في موضوع جديد على موقع هشام  للالعاب و التطبيقات اليوم اقدم لكم اصدقائي افضل 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد لسنة 2020 بدون انترنت و من منا اصدقائي لا يحب العاب العالم المفتوح و التجول بحرية وفعل كل ماتريده مثل العاب GTA فهو يعطي انطباعا رائعا و متعة لاتوصف خاصة اثناء اللعبة , ربما يكون لك بعض الأهداف في اللعبة ، لكن لديك الحرية يا صديقي في تجنبها و القيام بما تريد اثناء لعبك هته الالعاب ، فانت لست مجبرا او مقيدا بشيئ معين ، فانت لديك الحرية التامة لفعل اي شيئ تريده وقتما تريد صديقي لاتكبح نفسك ، و انا بالتحديد حقا من معجبي هذه الفئة من لالعاب لما تتميز به من متعة وحبكة وتحكم سلس الى غير ذلك, تريد ان تتاح لك اللعب بكل حرية وفعل ماتريد انصحك بهته الالعاب العالم المفتوح و الاثارة و المغامرات و الاكشن للهاتف الاندرويد و الايفون قوية وهي من شركات كبيرة و مشهورة جدا في مجال صناعة وتطوير الالعاب العاب الاندرويد كبيرة ومتوسطة الحجم وصغيرة ايضا للاجهزة الضعيفة العاب اندرويد و ايفون ممتعة كلها تشويق ومغمرات هذه الالعاب مدهشة و رائعة جدا للاندرويد فتعد العاب عالم المفتوح الجديدة 2020 نت اروع الالعاب متعة وشهرة عبر العالم بحيث انها كلها اثارة و تشويق وتشتغل بدون انترنت للهاتف وتتميز بالتحكم السلس و الجرافيك الذي احبه الجميع لمدى روعته و جماله اذن ماذا تنتضر قم بتحميل هته الالعاب الان!



اللعبة العاشرة Go To Town 5
تتيح لك لعبة "Go To Town 5" التجول في المدينة الكبرى. مع هذه اللعبة يمكنك قيادة سيارات الشوارع الخاصة في جميع أنحاء المدينة. يمكنك التحكم في طائرة الهليكوبتر ، وركوب دراجة نارية ، والسباحة في البحر ، والقطار ، واستكمال البعثات المختلفة والحصول على المكافآت.

اللعبة التاسعة Bully Anniversary 
تقاليد ألعاب Rockstar المتمثلة في اللعب الرائد واللعب الأصلي ورواية القصص المضحكة المضحكة في ساحة المدرسة في Bully: Anniversary Edition. بصفتك جيمي هوبكنز البالغ من العمر 15 عامًا ، ستتنقل في التسلسل الهرمي الاجتماعي لمدرسة الإعدادية الفاسدة والمتداعية ، أكاديمية Bullworth. قفي أمام المتنمرين ، وسيقوم المعلمون باختيارهم ، وتغلبوا على لاعبي كرة القدم في المراوغة ، ولعبوا المقالب ، وربحوا أو خسروا الفتاة ، والبقاء على قيد الحياة لمدة عام في أسوأ مدرسة حولها.

اللعبة الثامنة Los Angeles Crime
Los Angeles Crimes هي لعبة إطلاق نار في العالم المفتوح مع أوضاع لعبة مختلفة مثل مباراة الموت الجماعي ، وبقاء الزومبي و Clear the City! تجول بمفردك أو انضم إلى أصدقائك عبر الشبكة!

اللعبة السابعة Payback 2
Payback 2 تمكنت من خلق إحساس بالمتعة المفرطة التي تتخلل كل شيء من السباقات المباشرة لالتقاط السرقات المستوحاة من العالم  تجربة مسلية للغاية هناك الكثير من الأشياء للقيام بها وهو ما يمنح Payback 2 أجواء مثيرة للاهتمام

اللعبة السادسة Crimopolis
محاكاة حقيقية للناجين من الشرطة في مدينة ضخمة على غرار لوس أنجلوس ، مع أوضاع لعب مختلفة ، ومجموعة واسعة من الأسلحة والعديد من المهام! أنت تلعب دور ضابط شرطة تم فصله من وظيفته - لكن هذا لا يمنعك من الاستمرار في مكافحة الجريمة تجول في المدينة بأضواء ساطعة ، تعامل مع المخالفين دون مغادرة السيارة 

اللعبة الخامسة Battle Angel
مدينة عالمية كبيرة مفتوحة بأسلوب مستقبلي ، ساحة معركة خيالية خيالية في شوارع النيون! مهارات حصرية - الطيران بالأجنحة المزروعة وتجميد أو حرق الأعداء بسلاح معصمك! إكمال المهام وفتح الإنجازات لكسب المال وشراء البنادق والجلود أو السيارات في المحل لذلك! سلطاتك هي نتيجة تجربة الجيش. الآن لديك أجنحة ، بالإضافة إلى قاذف اللهب وقاذف قنابل تجميد على ذراعك. نزاع مع الجريمة أو استمتع فقط في الارتفاع وعلى الأرض. تصبح ملاك الحرب أو شيطان مجنون! بدأ العمل الملحمي باستخدام جهاز محاكاة شديد!
اللعبة الرابعة Real Gangster Crime
مرحبًا بك في محاكاة الحياة الواقعية لعصابة العصابات. سيظل العالم الإجرامي موجودًا دائمًا ، هذه هي قواعد اللعبة. في هذه اللعبة المجانية عليك أن تحاول أن تسير في طريق طويل وشائك إلى قمة النجاح. سعر النجاح في هذا العالم تحت الأرض مرتفع جدًا ، وقليلون يمكنهم الوصول إلى القمة. جرب مهاراتك في مطلق النار المثير من منظور شخص ثالث واغمس في أجواء حياة الشارع في العالم المفتوح. أنت تنتظر إجراءات يومية في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. عالم خطير ورائع تنطبق عليه قوانين قاسية سيظهر أمامك بكل مجده. إذا كنت على استعداد لاختبار نفسك - ثم المضي قدمًا ، أظهر لكل من هو رجل عصابات حقيقي في هذه المدينة ، وقم بالقضاء على جميع المنافسين المزيفين واتصل بإمبراطورية كبيرة تحت الأرض بنفسك.

اللعبة الثالثة Nimian Legend
إستكشف A BEAUTIFUL، HAND-CRAFTED OPEN WORLD RPG FANTASY WILDERNESS
قم بالجري ، والسباحة والطيران عبر الشلالات والأنهار المتلألئة ، والغابات المتضخمة ، والجبال المرتفعة ، والأبراج المحصنة القديمة. تغير الشكل إلى تنانين قوية ونسور متصاعدة وغزلان سريعة القدم والمزيد. تحميل برايت ريدج اليوم.
متطلبات الحد الأدنى حول وحدة المعالجة المركزية 2 غيغابايت 2 غيغاهرتز ، و 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
اللعبة الثانية Gangstar 4
هل أنت جاهز للانطلاق في عالم الجريمة؟ إن مدينة فيغاس تشتاق لرجل عصابات مثلك! انطلق بحرية في عالم اللعبة الهائل الذي يموج بحروب العصابات والسطو وسباقات السيارات ومهام القنص ومؤامرات العشائر وإطلاق النار على الزومبي وغيرها من المهام الشرسة والممتعة ! فيغاس معنى الانتقام: إنها مدينة الآثام  استكشف كل ركن في تلك المدينة الضخمة، حيث لكل خطيئة ثمن.  استكشف جميع مهام التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو.  احظَ بفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعلمها جيدًا، ذلك النوع الذي لا تتاح لك فرصة للعبه في سان أندرياس

اللعبة الاولى Gta Libery City Stories
السابق الرجل الحكيم موثوق للأسرة سيراليون، توني تشبرياني يعود إلى بلاده ليبرتي سيتي بعد قضاء بعض الوقت في الاختباء لقتل من صنع الانسان. الآن، في شوارع مدينة الحرية في حالة اضطراب، كما تتنافس الأسر المتحاربة من أجل السيطرة ويبدأ من مدينة إلى التدمير الذاتي تحت موجات من الفساد السياسي، والجريمة المنظمة وتهريب المخدرات وإضرابات عمالية. الرجال مختل ضرب، أخلاقيا كبار رجال الأعمال الفاسدة والسياسيين ساخرة وحتى أمه تقف في الطريق ويحاول توني لجعل المدينة تحت سيطرة عائلة ليون.

صور من داخل اللعبة




روابط التحميل 












هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات