القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020 للاجهزة الضعيفة لا تفوتك

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020 للاجهزة الضعيفة لا تفوتك 🔥

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020

اهلا و مرحبا بكم في موقعنا المتواضع هشام للالعاب و التطبيقات Hicham Sharingan اليوم اقدم لكم افضل 10 العاب اندرويد بدون نت لسنة 2020 و لجميع الاجهزة الضعيفة و القوية , بما اننا في وضعية لا تسمح لنا بالخروج مع الحجر الصحي و هذا الفيروس فاننا نحتاج كثيرا ان نكسر الملل الكثير ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا فى اماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة واي فاي WIFI  لكى نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او انك غير مشترك فى انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت، فموقعنا هشام للالعاب و التطبيقات سيلبي لك طلبك سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله فى هذة المقالة عن افضل واروع العاب بدون نت وكما شاهدنا في اواخر الاعوام الماضية سرعة تطور الالعاب المختلفة و المتنوعة وفي ظل الإقبال الكبير على ألعاب الفيديو أصبحت متاجر التطبيقات من بينها متجر جوجل بلاي Google play او Play Store على راس القائمة غارقة بتطبيقات الألعاب، حيث نجد لعب مختلفة و متنوعة ككرة القدم، ولعب القتال، ولعب سباق السيارات المختلفة و العاب الحرب و البتل روايال المتنوعة و لعب أخرى مثل لعبة سطرنج وغير ذلك، لكن عيبها الوحيد أنها تتطلب الإتصال بالأنترنت لكي تتمكن صديقي من لعبها ما يعني أنها لا تشتغل بدون نت، لكن صديقي لكل مشكلة حل و موقعنا هشام للالعاب و التطبيقات يقدم لك صديقي العزيز بعد بحثنا الطويل و العميق ، وجدنا أن هناك مختلف انواع  ألعاب فيديو لهواتف أندرويد ممتازة وذات روسمات  جيدة رائعة و جرافيك متميز تعمل بدون أنترنت وحجمها صغير و تشتغل على الاجهزة القوية و الضعيفة، لذلك في هذا المقال سندرج ونضع بين يديك صديقي أفضل 10 العاب فيديو للأندرويد في 2020 تعمل بدون الحاجة لإتصال بالأنترنت بدون نت  أوفلاين Offline,لن نبخل عليك إطلاقا ياصديقي في هذا الموضوع بمجموعة من افضل 10 ألعاب الخاصة بالهواتف الذكية بالتحديد الأندرويد Android  و قد تجدها أيضا على الـ iOS من شأنها ان ترفه عنك لساعات و ساعات بعد تنصيبها و تحميلها، فالألعاب التي سنطرحها لك اليوم تتخصص بالعديد من المميزات الأساسية : أولا هي اوفلاين بدون نت، فهي ألعاب يمكن لعبها بدون انترنت في طور الأوفلاين و هذا هو المهم بالتحديد، أيضا هي ألعاب ممتعة و ليست مملة و تتميز بجرافيك رائع و جيد تارة و ممتاز و خرافي تارة اخرى، اما أخيرا فهته الالعاب منتقاة لك خصيصا صديقي من قبل موقع هشام للالعاب و التطبيقات حسب إحصائيات سنة 2020 و مقتبسة من عدة منصات  أي ببساطة لن نستعرض عليك ألعاباً قديمة او هرم عليها الزمن يا صديقي.اذن جهز هاتفك الذكي لإستقبال أفضل 10 ألعاب للأندرويد التي يمكن لعبها اوفلاين بدون نت لسنة 2020 ماذا تنتظر قم بتحميلها الان صديقي.

اللعبة العاشرة Adalet Namluda 2
تعتبر لعبة Adalet Namluda 2 من العاب  تصويب من منظور شخص ثالث من شركة تطوير الألعاب التركية Rigbak.

اللعبة التاسعة Dark Soil
هي واحدة من الألعاب الأكثر صعوبة التي تجعل اللاعبين ينجحون في انتزاع شعرهم عدة مرات في لعبة واحدة ، على الرغم من أن هذه اللعبة تسبب الإدمان تمامًا 

اللعبة الثامنة Go To Car Driving 3
Go To Car Driving 3 تدور حول رجل تحدث غالبًا مواقفه الحياتية ، حيث يتعين عليك إنقاذ الحيوانات ، مثل القطط والبوم وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه المدينة الكبيرة ، يمكنك شراء معداتك المفضلة وقيادتها ، مثل كطائرة بدون طيار ، طائرة ، طائرة هليكوبتر ، صحن طائر (UFO) ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الذهاب إلى النادي للرقص في أنماط مختلفة ، يمكنك أن تأخذ مترو الأنفاق إلى مدينة أخرى.

اللعبة السابعة Inside
هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع ألغاز ومغامرات، وهي مستوحاة من لعبة ليمبو،

اللعبة السادسة  Trans World
الوجه ، والاستيلاء ، وطحن طريقك إلى أطول الجري وأعلى الدرجات في Transworld Endless Skater!

اختر من بين أفضل خمسة متزلجين محترفين ، يتمتع كل منهم بمهارات فريدة وقوائم خدع وأهداف ، بينما تلعب نحو الحصول عليها على غلاف مجلة Transworld Skateboarding!

اللعبة الخامسة Incredible Mandy
 اللعبة رهيبة للغاية و بها مراحل عديدة و أيضا هناك بعض لألغاز الصعبة التي عليك حلها ؛ ستستمتع بها كثيرا و الجميل أكتر أن هذه اللعبة تشتغل على الاجهزة الضعيفة 

اللعبة الرابعة Heroes And Castles 2
أنت تقف مهيب ، وتطل على ساحة المعركة. إلى يسارك ، يندفع العمالقة الشاهقون إلى المعركة ، محطمين جحافل من العفاريت في الهواء مع كل تأرجح من نوادي العظام. إلى يمينك ، تقطع Dwarven Iron Helms هياكل عظمية متوهجة ، بينما يقوم خط من Pikemen بإعداد رماحهم لشحنة أخيرة.

اللعبة الثالثة Blade Of God 
نظرة العالم للعبة مبنية على الميثولوجيا الإسكندنافية.ستلعب دور Chaos ، بطل يملك خط دم غامض. من أجل إنقاذ عائلتك ، عليك أن تتخذ خيارات صعبة بين الخطيئة والعقاب ، وبين البقاء والدمار ، وبين المذبحة والفداء.

اللعبة الثانية City Racing 2
City Racing 2 هي لعبة سباق حقيقية ممتعة مع أفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يمنحك متعة بصرية في نهاية المطاف. يجمع أكثر من 50 سيارة كلاسيكية ، كما يصمم تحديًا جديدًا لك! يمكنك التخصيص لإنشاء سيارة تعكس أسلوبك الشخصي ، والانغماس في سباق السرعة المثير 

اللعبة الاولى Zombie City Survival
في هذه المدينة المغطاة بالموت ، التردد واللطف هما نفس الموت. ما عليك القيام به هو الاستمرار في إطلاق النار وقتل جميع الزومبي في رؤيتك. التجديد في الوقت المناسب للذخيرة ، ووضع أجهزة مكافحة الحرائق ، والقتال اللانهائي هو الخيار الوحيد!

صور من داخل اللعبة 

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020

أفضل 10 العاب اندرويد بدون نت 2020

روابط التحميل











هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات