تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR للاندرويد بدون نت / لاتفوتك 🔥

تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR للاندرويد بدون نت / لاتفوتك 

تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR

اهلا ومرحبا بكم شباب على موقع هشام للالعاب و التطبيقات اليوم ساقدم لكم في هذا المقال عن افضل 10 العاب تشبه God Of War للاندرويد لعبة قود اوف وار لعبة حرب الالهة التي يعرفها الكبير والصغير فمن منا من لم يعشق هته اللعبة وكان يتسلل للعبها في الخفاء ايام الدراسة على PlayStation بلايستيشن 2 لمدى روعتها و القتالات الملحمية والاساطير وحبكة القصة واثارتها اليوم اصدقائي ساشارك معكم افضل 10 العاب خرافية تشبه لعبة God Of War للاندرويد بدون نت و على الرغم من ان هذه اللعبة الاسطورية منتشرة بين اللاعبين على الهواتف الذكية بشكل كبير و ذلك بفضل وجود سلسلة متنوعة كبيرة لها تجعلها اسيرة للاعب و هو الامر الذي يجعل الكثيرين مدمنين و منتظرين الجزء الجديد من هته اللعبة و الذي عادة ما يكون الجرافيك فيه افضل و اروع و أساليب اللعب أكثر احترافية و المنافسة أصعب و اشرس من اي جزء سابق لهته اللعبة الشيقة ، و لكن اذا كنت تشعر بالملل من هذه اللعبة او انت غير قادر على تحميلها على هاتفك الاندرويد او ايوس Android / ios  فإنك في هذا الموقع المتواضع هشام للالهاب والتطبيقات ستتمكن من الحصول على افضل بعظ هذه الالعاب المشابه لها و الرائعة, و من اسباب شهرة لعبة اله الحرب او God Of War هي انها لعبة الوحيدة التي تعيدك إلى حياة الإنسان البدائي حيث يقوم بطل اللعبة في الاجزاء العديدة من هته القصة بالعديد من المغامرات و مواجهات الدامية العديدة و الممتعة وتتميز لعبة God Of War انها ت تحتوي على نهاية واحدة فقط، وقصة واحدة أيضًا، لكن هذه القصة تحتوي على العديد من الطبقات المتدرّجة والمختلفة، حيث أنه كلما سرت في عالم اللعبة أكثر فأكثر، تكتشف شيئًا جديدًا، لا يجعلك تتعرّف على سر من أسرار اللعبة فقط، بل تعيد نظرتك إلى كامل تفاصيل اللعبة منذ البداية لذلك صديقي ساقدم لك 10 العاب شبيهة بهته اللعبة God of war العريقة الرائعة ماذا تنتضر قم بتحميلها الان وعش اسطورة اله الحرب God Of War.
اللعبة العاشرة Drakness Rises
لعبة Darkness Rises هي لعبة RPG حركية بمنظور غيري تجري أحداثها بعالم عجائبي، حيث سيكون عليك أن تختار من بين أربعة أبطال لمرافقتك في هذه المغامرة الشيقة. وسيكون بإمكانك أن تختار من بين محارب، وعراف، وقاتل، ومقاتل برسكر. أضف إلى ذلك أنه بعد العرض التوضيحي فسيكون بإمكانك أن تستعمل أداة تعديل فعالة لتخصيص بطل في أدق تفاصيله.

اللعبة التاسعة Eternity Warriors 4
Eternity Warriors 4 هو الإصدار الرابع من أحد ملحمات أندرويد للعب الأدوار والحركة الأكثر مشهودية. على الرغم من أن العناصر الأساسية للعبة متطابقة عمليا لتلك الموجودة في اللعبة السابقة، في هذه الدفعة، لديك رسومات أفضل، وقدرات أكثر دهشة، والعديد من المهمات والأعداء.

اللعبة الثامنة Iron Blade
لعبة Iron Blade هي لعبة الحركة ثلاثية الابعاد مستوحاة من العصور المظلمة حيث يأخذ اللاعبين على حياة فارس لمواجهة التحديات والتهديدات أثناء تجواله في القارة الأوروبية الشاسعة. من جنود العدو في فرنسا إلى زومبي اسكتلندا (ناهيك عن مصاصي الدماء الروماني) فارسك يدافع عن قضيته ضد قوى الشر.

اللعبة السابعة Animus Harbinger
Animus Harbinger هي لعبة مغامرة وحركية من أجل أجهزة أندرويد، وهي مستوحاة بشكل كبير من ألعاب منجزة في From Software studio، وعلى وجه التحديد سلسلة Dark Souls. وقد استحضرت هذه اللعبة نفس مستوى الصعوبة؛ أسلوب اللعب الأصلي وعالم الخيال المظلم التي تحتوي عليه لعبة Dark Souls.

اللعبة السادسة Dark Avenger 
لعبة Dark Avenger هي لعبة الحركة RPG من منظور شخص ثالث تجعلك تسيطر على البطل الذي يهدف إلى النزول إلى الجحيم ذاته لقهر الشر الذي هو على وشك الاستيقاظ.

اللعبة الخامسة Action RPG Game
Action RPG وهي لعبة اختراق واختراق من منظور شخص ثالث تم إنشاؤها من الألف إلى الياء لمساعدتك على معرفة المزيد حول كيفية استخدام Unreal Engine 4 لتطوير ألعاب محمولة متطورة.

اللعبة الرابعة Blade Of God
Blade of God هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد مستوحاة بوضوح من the God of War saga .هذه المرة ،ستتمكن من التحكم في شخصية غامضة مسلحة ب a scythe .هدفك هنا هو التقدم عبر إعداد مليء بالوحوش و التخلص منهم بأكثر طريقة وحشية ممكنة.

اللعبة الثالثة God Fire
God fire: Rise of Prometheus هي لعبة الحركة من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في Titan Prometheus الأسطوري، الذي يجب يسترد شرارة النار واعطائها الى البشر. ولتحقيق ذلك سيكون عليك تجاوز المئات من الاعداء السماويين.

اللعبة الثانية Storm Blades
Stormblades هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد مستوحاة على ما يبدو من اللعبة المتميزة Infinity Blade، حيث يمكنك أن تكتشف أطلال حضارة بائدة بينما تحارب حراسها العمالقة.

اللعبة الاولى Wild Blood
wlid Blood إنها لعبة مثيرة ومثيرة جذبت جمهورًا كبيرًا لفترة قصيرة وتمكنت من توفير أوقات ممتعة لهم مع الحصول على تصنيف جيد في Google Play.

صور من داخل اللعبة

تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR

تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR

تحميل افضل 10 العاب تشبه GOD OF WAR

روابط التحميل 










Wild Blood

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only
HSH Games
HSH Games
تعليقات