القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب الجماعية war Face Global للاندرويد 😨🔥

تحميل لعبة war Face Global


اهلا ومرحبا بكم في موقع هشام  للالعاب و التطبيقات اليوم ساقدم لكم لعبة الحرب و اطلاق النار و الكريزمة الرائعة لعبة WARFACE GLOBAL وهي لعبة كاريزما إطلاق نار مجانية على متجر بلاي ستور وهي من منظور شخص أول وقد تم صياغة خاصياتها و طورتها Crytek Kiev وايضا شارك في إنتاجها Crytek Seoul ،وقد تم نشرها بواسطة My.com.وقد تم تطويرهذه اللعبة مع CryEngine V. Warface الداخلي الخاص ب Crytek حول المعارك الطاحنةالتي تلعب عبر الإنترنت في مباريات كن اولا تكون اللاعب مقابل اللاعب في معركة الموت (PvP)، مع المعاملات والخاصيات الدقيقة التي تسمح للاعبين بشراء الأسلحة والمعدات ومستحضرات التنكر الى غير ذلك. وقد تم إيقاف منفذ الالعاب Xbox 360 ، الذي تم تطويره بواسطة Crytek UK ، في فبراير سنة 2015. تم إعادة إصدار اوتصدير وحدة التحكم للعبة التحكم PlayStation 4 و Xbox One في سنة 2018 وعلى جهاز الالعاب Nintendo Switch في سنة 2020. وقدانقسم أعضاء فريق تطوير وتعديل اللعبة من Crytek Kiev في فبراير سنة 2019 لتشكيل مقراستوديو تطوير جديد ، Blackwood Games ، الذي سيتولى مهام التطوير المستقبلية لـ العاب Warface.
مميزات اللعبة  من احد افضل المميزات لهته اللعبة هي انه يمكن للاعبين الاختيار من بين خمس فئات مختلفة لاللعب: Sniper أو Rifleman أو Engineer أو Medic أو SED. وكل فئة منهته الفئات لها دور قتالي حماسي خاص بها ، مع ميزة اعادة إحياء الأطباء وزملائهم في الفريق الساقطين والمصابين باصابات المعركة ، وميزة المهندسين لاستعادة الدروع وإصلاحها ، و خاصية Riflemen التي تقوم بتوفير ذخيرة إضافية ، و SED للنيران القمعية والقضاء على مجموعات كبيرة من الأعداء في المعركة الشرسة ، والقناصين للانخراط في معارك طويلة المدى و لحماية مقرك واصدقائك.
الاسلحة والمركبات وبهاذا كل فئة تأتي بأسلحتها ومعداتها الفريدة الخاصة بها ، والتي غالبًا ما تنقسم إلى فئتين. يمكن ل Riflemen الاختيار بين مجموعة متنوعة من البنادق الهجومية الرائعة والمدافع الرشاشة الخفيفة المخيفة ، ولديهم القدرة على توزيع الذخيرة لأنفسهم ولللاعبين الآخرين. يمكن للقناصين استخدام سلاح البراغي وبندقية قنص شبه آلية وبنادق قنص. يمكن للأطباء الوصول إلى البنادق الآلية ومضخات الحركة ، بالإضافة إلى القدرة على شفاء وإحياء أعضاء الفريق. يمكن للمهندسين استخدام المدافع الرشاشة وأسلحة الدفاع الشخصي ، ويمكنهم تجديد الدروع ، ووضع الألغام المتفجرة ، والتفاعل بسرعة مع المتفجرات. ومع ذلك ، فإن SED مختلفة ، حيث أنها قادرة على الوصول إلى الأسلحة الثقيلة ، بالإضافة إلى قاذفة قنابل يدوية تسبب ضررًا متوسطًا إلى جانب تأثير الفلاش.كل فئة تحمل سلاحًا ناريًا ثانويًا ، وسلاح اشتباك إضافي. يتم تزويد حزام أدوات كل جندي بقنبلة يدوية ، ويمكن تعديله أو توسيعه بدخان إضافي أو قنابل يدوية. يمكن للمهندس أيضًا حمل الألغام المضادة للأفراد. الأسلحة لديها فتحات التخصيص التي يمكن استخدامها لتجهيز سلاح ناري مع نطاقات ، bipods ، مقابض ، حراس فلاش ، والمثبطات.
اللعب الجماعي يمكن للاعبين التنافس عبر الإنترنت في مباريات PvP ، أو دمج جهودهم ضد الأعداء الذين تسيطر عليهم منظمة العفو الدولية في معارك PvE ، بالإضافة إلى Spec Ops. عندما يكمل اللاعبون المباريات والمهمات ، يمكنهم كسب نقاط الخبرة ، و Warface Dollars ، ونقاط البائع. يختلف مقدار المكافآت المكتسبة اعتمادًا على عدد اللاعبين والمهمة التي تم لعبها ومدة المهمة ومقدار نقاط التفتيش ومعايير أخرى.
عمليات الشراء في اللعبة يمكن استخدام Warface Dollars لاستئجار الأسلحة ، وشراء الدروع والعناصر الأخرى. تسمح نقاط الخبرة لكل لاعب بزيادة ترتيبه الشخصي (المستوى) في اللعبة. تُستخدم نقاط البائعين للتقدم والتطور في هته اللعبو والتي تسمح ، و تتميز بثلاث فئات من العناصر التي يتم إلغاء تأمينها بما يتماشى مع تقدم اللاعب في اللعبة: الأسلحة والمرفقات والمعدات. حزم VIP Booster ، التي يمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة ، تسمح للاعب باكتساب نقاط خبرة إضافية ، و Warface Dollars ، ونقاط البائع بعد المباراة. شكل آخر من العملات داخل اللعبة ، Kredits ، هي عملة متميزة تسمح بشراء حزم VIP Booster ، جلود اللاعبين ، الحزم ، الأسلحة الخاصة ، والمزيد والمزيد ايضا. يتم شراء Kredits بأموال العالم الحقيقي وغالبًا ما يُطلب منهم شراءأسلحة متطورة. ونتيجة لذلك ، غالبًا ما يتهم اللاعبون اللعبة بأنها لعبة تتسمى بانها تختص بكلمة "ادفع للفوز".

صور من داخل اللعبة





رابط التحميل :


هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات