القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب تشبه PUBG للاجهزة الظعيفة لاتفوتك حملها الان 🔥😨 ( الجزء الثاني )

افضل 10 العاب تشبه PUBG للاجهزة الظعيفة  لاتفوتك حملها الان 🔥😨


اهلا بكم اصدقاء موقع و مدونة هشام للالعاب و التطبيقات ، في هذا المقال ساقدم لكم الجزء الثاني لسلسلة افضل 10 العاب تشبه ببجي PUBG اذن الان سنتطرق الى شرح 10 العاب مثل اللعبه الشهيرة Pubg ببجي وايضاً Fortnite فورت نايت 
  بحيث ان هنالك الكثير من الاشخاص و الاصدقاء والمتابعين طلبو مني ان ابحث وان اشرح بعض الالعاب التي تشبه هاته اللعبتين الشهيرتين ولذلك سأضع بين أيديكم الجميلة اليوم 10 ألعاب رائعة مجانية أيضاً وتعمل على الاندرويد والايفون حتى الاصدارات القديمه ، وليس فقط الاندرويد الحديث بل القديم ايضاً و القوية و الضعيفة ايضا, و لان الكثير من الاشخاص يعانون بأن هواتفهم لا تشغل تلك الالعاب وانها بطيئة او لا تشتغل فلذلك يبحثون عن العاب اخرى تشبه الببجي وفورت نايت بشكل كبير ، هنالك الكثير من الالعاب الرائعة  ولكن من اجل الاصدقاء الاوفياء أخترت لكم أفضل و اروع 10 العاب تشبه ببجي PUBG لاشرحهم لكم ، قمت بشرحهم في فيديو ممتع وتطرقت فيه الى عرض مقاطع فيديو عن كل لعبه ومميزاتها وشرح كيفية تحميلها, فقط عليك مشاهدة الفيديو واللعبه التي تعجبك ستجد رابط تحميلها في الاسفل، ولكي لا اطيل عليكم اصدقائي لنمر لمشاهدة الفيديو معاً وفرجة ممتعة

اللعبة العاشرة RULES OF SURVIVAL
هي لعبة قتال بحيث الاعب يتبع قواعد البقاء الشكل القياسي لنوع المعركة الملكي ، حيث يقاتل اللاعبون ليكونوا آخر شخص (أو فريق) على قيد الحياة. يمكن للاعبين اختيار دخول المباراة في أوضاع مختلفة: Solo أو Duo أو Squad (أربعة لاعبين) أو Fireteam (خمسة لاعبين). في كلتا الحالتين ، فاز آخر شخص أو فريق على قيد الحياة بالمباراة.
اللعبة التاسعة KNIVES OUT
هي لعبة مستوحاة بشكل واضح من لعبة Players Unknown Battlegrounds. وقد جاءت هذه اللعبة لبعث هذا النوع من ألعاب الحركية ذات المنظور الشخصي والتي تتمثل في وضع مجموعة كبيرة من الخصوم على رقعة واحدة.
اللعبة الثامنة ROYALE BATTLE CRAFT SURVIVAR
هي لعبة حرب و قناص بمنظور ذاتي، والتي ثم استيحاءها بشكل واضح من اللعبة المذهلة المسماة Players Unknown Battlegrounds أو (PUBG)، حيث يقوم المئات من اللاعبين بخوض مواجهات ضد بعضهم البعض على جزيرة شاسعة ومليئة بالأسلحة والآليات.
اللعبة السابعة DISORDED 
هي لعبة حركة قائمة على فرقة مكونة من مجموعات حيث تواجه ما يصل إلى 100 لاعب .قم بمواجهة حركة من دون توقف في مطلق النار البطل هذا بينما توحد القوات مع 4 آخرين لتشكيل سرب من 5 لاعبين.
اللعبة السادسة CREATIVE DESTRICTION
هي لعبة بأسلوب 'battle royale'، وهي مستوحاة بشكل كبير من Fortnite. وهنا، سيعمل أكثر من مائة لاعب مختلفين على خوض مواجهات قتالية وملحمية على جزيرة مليئة بالمعدات و بالأسلحة، ليخرج واحد فقط من بينهم حيا والذي سيكون بطل عصره.
اللعبة الخامسة RAINBOW SIX
Rainbow Six Siege عبارة عن لعبة FPS سريعة الخطى ستختبر ردود أفعالك ومهاراتك التكتيكية. جرب إثارة الحرب الإرهابية الحديثة بينما تخوض عملية ضربات حاسمة كمكافح للإرهاب أو تهدف إلى التسبب في الدمار كإرهابي.
اللعبة الرابعة SCARFALL
هي لعبة معركة ملوك تقليدية حيث يتم نقل أكثر من 50 لاعبا إلى جزيرة مليئة بالأسلحة، ليتواجهوا حتى الموت. وبعد حوالي خمسة عشر دقيقة من المواجهات، فإن اللاعب الأخير الباقي على قيد الحياة سيعلن فائزا باللعبة.
اللعبة الثالثة ROUGE AGENTS
Rogue Agent هو مطلق النار من منظور شخص ثالث مع رسومات جيدة ، وفيزياء واقعية وميكانيكا لعب ملحمية. وهي متاحة لآلاف اللاعبين في خرائط مليئة بالأشياء للإختباء في الخلف. هذه اللعبة لديها كل من وضع الموت التقليدي ( كل شخص وحده) ووضع الموت للفريق بكامله.
اللعبة الثانية Apex Legends
Apex Legends هي لعبة مجانية للعب لعبة Battle Royale. تعاون مع أصدقائك وكن الفائز بين 60 فرقة. حيث تقاتل الشخصيات الأسطورية ذات القدرات القوية معًا على حدود الحدود من أجل الشهرة والثروة. إتقان فريق أساطير متطور مع اللعب التكتيكي ومجموعة من الابتكارات التي تجدد هذا النوع.
اللعبة الاولى GIANT.IO
GIANT.IO هي لعبة battle royale حيث يمكنك تجربة ملحمة المعركة الملكية النهائية أثناء التنقل. حاول البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة المجنونة هذه. اختر مع مظلتك نقطة البداية وكن الرجل الأخير الذي بقي على قيد الحياة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في الخنادق أو بناء ملجأ لكمين الخصوم. كل عملية قتل تمنحك دفعة خاصة تجعلك عملاقًا لحكم ساحة المعركة.

صور من داخل اللعبة




روابط التحميل 










Giant.IO

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات