القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب Army Commando CS Strike مجاتية برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب Army Commando CS Strike مجانية برابط مباشر

 Army Commando CS Strike تحميل  المجانية

مرحبا بكم اصدقائي واهلا بكم في موقع هشام للالعاب و التطبيقات Hicham Sharingan في هاذا المقال سوف نتطرق للعبة جديدة في سوق الالعاب وهي لعبة من نوع العاب البتل روايال و الحرب والبقاء لعبة Army Commando CSGO Strike  هل أنت مستعد لقيادة جيشك كقائد النخبة في الحرب ضد الجماعات الإرهابية و القظاء عليهم؟ اذن صديقي اقدم لك هته اللعبة Elite Commando Survival بحيث تتكون قصة هته اللعبة انها  لعبة إطلاق النار  و هي ستكون أول شخص يطلق النار مع المزيد التحديات و الكثير من المرح وتحديات الحرب.لذا يجب عليك اتخاد الحرس و الاستعداد للخوف من الجماعات الإرهابية في مدينتك. الإرهابيون يتحكمون و يسيطرون على المدينة.واجبك  أنت كقائد محترف من النخبة انه يتوجب عليك مواجهة جميع أعدائك رغم المصاعب وليس هناك فريق احتياطي لك. اذن المهمة الوحيدة في بقائك الكوماندوز النخبة هي قتل الأعداء في لعبة إطلاق النار هته و اثبات قدرتك ومهارتك.وبهاذا  يوفر Elite Commando Survival تجربة رائعة لساحة معركة مذهلة تمامًا ثلاثية الأبعاد بجرافيك واقعي لم تختبرها أبدًا على اجهزت الاندرويد Android وجميع  اجهزة الاخرى. اذن قم بقيادة جيشك وشن هجومًا كاسحا و استراتيجيًا ببنادق قنص على مناطق منضمات ومواقع الارهابيين الخطرة.
ان جيش رجل واحد هو لقب كبير بالنسبة لك ويجب عليك المواصلة و إثبات هذا اللقب من خلال إظهار قدرتك و جميع مهارات الكوماندوز في جيش النخبة من أجل البقاء على قيد الحياة في الحرب. تصرف كقائد سري للجيش وقوات النخبة لإنقاذ شعبك من هجمات الارهابيين و العدو وقتلهم قبل مطاردتك و القضاء عليك. اطلق الرصاص الذي تريده من بنادق قنصك وبنادقك الآلية. أطلق النار على أعدائك ببندقية القنص الخاصة بك من مكان سري و آمن باستخدام مطلق النار و قناص محترف. العب بالدقة وبشكل معتدل في لعبة Army Commando CS Strike إطلاق النار قناص الجيش هذه .
وتعد لعبة Army Commando CS Strike Elite كوماندوز بقاء: لعبة الرماية لديها 5 مستويات مع صعوبات مختلفة و يجب عليك الفوز في هذه اللعبة و مسح كل هذه المهام. وتشمل هذه المهام arena23 و The Hunt و karcho و Aftermath و Destroy City. و كل هذه المهام لديها صعوبات و كل مهمة مختلفة عن الاخرى مع عدد مختلف من الإرهابيين وجميع هؤلاء الإرهابيين مدربون جيدًا ومجهزون للاطاحة بك ان قمت بخطا بسيط لذا يجب عليك التركيز. و Elite Commando Sur البقاء: تقدم لعبة إطلاق النار رسومات عالية  بجرافيك خيالي و سلاسة الاداء و الجودة للحصول على أفضل تجربة لعب في هته اللعبة ستحب مجموعة كبيرة من الأسلحة المتقدمة والبنادق والمتفجرات المختلفة اللازمة للعبة حرب البقاء على قيد الحياة المستخدمة في هذه اللعبة. يمكنك أيضًا فتح أحدث الأسلحة في لعبة الحرب و الرماية هذه. سوف تحب ضوابط اللعبة في بقاء الكوماندوز النخبة, في لعبة بقاء الكوماندوز النخبة, Army Commando CS Strike ستحصل على خريطة المدينة حيث ستتعقب عدوك و تترصدهم ثم تطلق عليهم قبل أن يصطادوك. لعبة بقاء الكوماندوز النخبة هذه: لعبة الرماية بالحرب هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية المثيرة وهي شبيهة للعبة ببجي PUBG و فورتنايت FREE FIRE. هناك الكثير من مهام الكوماندوز العسكرية التي يمكنك من خلالها الجري والقفز واطلاق النار وتطوير مهارات كوماندوز و اقضاء على العدو وستحصل أيضًا على الكثير من موجة العدو في حرب البقاء والتي ستزيد من الصعوبات و نسبة خطورة كبيرة. النخبة الكوماندوز البقاء على قيد الحياة هو الجيش الأكثر واقعية على الهاتف المحمول حتى الآن. مع التحكم المباشر في الدبابات والمشاة والمروحيات واطلاق النار في طريقك عبر جحافل العدو وتصبح قتالًا رئيسيًا لايرحم . الجيش المغوار CS Strike يجلب مغامرة جديدة من لعبة الضربة المضادة الكلاسيكية! ماذا تنتضر انضم إلى Army Commando CSGO Strike واستمتع بلعبة إطلاق النار الملحمية الان!

مميزات اللعبة 

- 5 مستويات مختلفة لتصبح الكوماندوز النخبة
- أحدث مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار
- ضوابط لعبة سهلة وسلسة
- بيئة ألعاب ثلاثية الأبعاد مثل gta 5 و PUBG و جميع العاب الفورتنايت 
- هجوم مضاد عالمي هجوم ، csgo 
- قناص قاتل محترف وألعاب csgo معفاة من الرسوم الجمركية!
- المؤثرات الصوتية لعبة الادمان
- رسومات لعبة مذهلة و جرافيك خيالي رائع 
متطلبات التشغيل الحد الأدنى
يجب أن يستوفي جهازك الحد الأدنى لجميع المتطلبات لفتح هذا المنتج

إصدار Windows 10 رقم 10586.0 أو الأحدث، Xbox One

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة الحرب  Army Commando CS Strike مجانية برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب  Army Commando CS Strike مجانية برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب  Army Commando CS Strike مجانية برابط مباشر

رابط التحميل 

اضغط هنا

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات