القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS محولة الى GTA V الخرافية المحدثة 2020

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS MODS GTA 5 الخرافية المحدثة


اهلا و مرحبا بالشباب على موقع هشام لللعاب و التطبيقات اليوم وضعت بين ايديكم لعبة GTA San andreas لكن بجرافيك خرافي حيث ستشعر اتك تلعب ب GTA 5 و بالإشارة إلى أبرز الألعاب الأسطورية في كل العصور ، سيكون من المستحيل و من الخطأ إن لم نذكر سلسلة GTA من انتاج شركة Rockstar Games. . تحتوي لعبة GTA San andreas النموذجية على قصص مثيرة للاهتمام ولعب فريدة من نوعها ورسومات واقعية بشكل لا يصدق. ويتميز هذا الإصدار بالعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام مع قصة CJ لكن بطريقة مختلفة . ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة الحياة الحديثة في الولايات المتحدة San andreas والمشاركة في العالم الآخر للمجرمين السيئ السمعة. إذا كنت من محبي لعبة GTA ، فلن تفوتك بالتأكيد اخر مود ل GTA SAN ANDREAS في الوقت الحالي. هل أنت مستعد للاستمتاع باللعبة؟
قصة المجرمين سيئة السمعة في لعبة GTA 5 :
أثناء مشاركتهم في لعبة GTA SAN ANDREAS Mods 5 ، سيستكشف اللاعبون عالم الجريمة في قلب المدينة الأمريكية من خلال شخصية CJ. كل شخصية في اللعبة لها ظروف وشخصيات مختلفة لكنهم مجرمون لديهم ماضٍ نجس من خلال أعمال إجرامية. في ذلك ، 
كارل جونسون ويعرف في اللعبة بإسم سي جي هو بطل اللعبة بعد عودته من مدينة ليبرتي سيتي يفاجأ برجال شرطة فاسدين يورطونه في جريمة قتل لم يقم بها ويستغلنوه لأداء المهمات لصالحهم، وثم يعود إلى حيه ويلتقي بشقيقه سويت وصديقيه بيغ سموك و رايدر بالإضافة إلى شقيقته كاندي وحبيبها سيزار ، بالإضافة إلى مغني الراب الخارج من السجن أو جي يتعاون معهم لأداء المهمات معهم، لكنه يفاجئ بخيانة صديقيه بيغ سموك ورايدر له في لوس سانتوس وينشب قتال بينهم مما يجبره للهرب إلى الريف و الى مجموعة من المدن وثم يعود وينتقم منهم ويقتلهم.
فرانك هو ضابط شرطة فاسد يقوم باستغلال كارل جونسون بعد أن يورطه في جريمة قتل في أداء مهمات لصالحه، دائماً ما يرافقه شرطيين آخرين يعملان معه وهما إيدي بولاسكي و جيمي هيرنانديز 
بيغ سموك هو واحد من الشخصيات الرئيسية في اللعبةوهو صديق لسي جاي ، في البداية يقوم بأداء عدة مهمات معه في مدينة لوس سانتوس وقد كان في البداية مع عصابة غروف ستريت فاميليس الخضراء لكن بعد ذلك يكتشف سي جاي خيانته مع ريدر مع عصابة البولوز ويقوم بقتله في المهمة الأخيرة.
رايدر هو صديق لسي جي وعضو في عصابة غروف ستريت فاميليس الخضراء، ويؤدي عدة مهمات مع سي جي ويعرف بمهارته في قيادة المركبات، لكن يكتشف سي جي خيانته هو الآخر مع عصابة البولوز بعد أن يطلعه سيزار على ذلك، ويقوم سي جاي بقتله في مهمة في سان فييرو.
سويت هو الشقيق الأكبر لسي جاي بطل اللعبة وكذلك شقيق كيندل، وهو عضو مهم في عصابة غروف ستريت فاميليس، بعد مقتل والدته و شقيقه براين ينادي سويت شقيقه سي جاي من مدينة ليبرتي سيتي كي يثأروا لمقتلهما،
المشاركة في الأنشطة لإكمال المهام في لعبة GTA 5 آخر إصدار :
عند الدخول إلى عالم GTA SAN ANDREAS MOD 5 ، يمكن للاعبين رؤية الأشخاص و سكان آخرين في الشارع مثل الحياة اليومية. يمكنك المشاركة في الأنشطة الرياضية أو الخدمات الأساسية للتسلية قبل الصعود إلى المعركة الشديدة بعد ذلك. في مدينة كبيرة مثل SAN ANDREAS، يحتاج اللاعبون إلى التحكم والتبديل بين 3 مدن لأداء المهام المعينة ، بينما يقاتلون قوات معادية أخرى. علاوة على ذلك ، ستتابع قوات الشرطة دائمًا القبض على المجرمين مثلك في أي وقت. يمكنك استخدام البنادق والدراجات النارية والدراجات والسيارات والقوارب للقيام بأعمالك المجنونة. هههه نعم فلكل يقوم باعمال جنونية في هته اللعبة أيضًا ، استفد من تضاريس المدينة لتحويلها إلى متاهة تعرفها جيدا فقط لكيفية الهرب.
اكتشف العالم الحقيقي لـ GTA 5 :
في اللعبة ،ليس فقط على اللاعبين الانغماس في عمليات السطو في الشارع وعالم الجريمة ولكن لديهم أيضًا الفرصة لاكتشاف جمال مدينة سان سندرياس الجميلة والمثيرة للاهتمام يمتد عالم GTA SAN ANDREAS MODS 5 من 3 مدن مزدحمة وشاطئ حالم رائع وإلى الريف الهادئ. لذلك ، ستشعر بالرغبة في الدخول إلى عالم حقيقي في اللعبة لأن جميع التفاصيل ، بما في ذلك الأشخاص ، والمناظر الطبيعية الخيالية ، والطبيعة ،التي ستجعك تشعر بانك حي وسط اللعبة و ستندهش تمامًا لرؤية جمال الجبال العالية الشاهقة المشمسة أو المياه المتلألئة و الانهار . علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين تجربة أحاسيس غير مسبوقة مثل الغوص لمشاهدة الاعشاب المرجانية أو التسلق إلى قمة الجبل. او القفز من الطائرات وتسمح لك اللعبة بتمتع بحرية استكشاف شوارع المدينة على خريطة كبيرة دون الالتزام بأي قواعد او متطلبات لأن لديك الحق في تحديد كل شيء في هذه اللعبة.

صور من داخل اللعبة  





رابط التحميل 

اضغط هنا

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط

This site and this post are for educational purpose only

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق