القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 13 PES 2013 الاصلية من ميديافاير حجم خفيف لاجهزة الحاسوب

تحميل لعبة بيس 13 PES 2013 الاصلية من ميديافاير
برابط مظغوطة


اهلا و مرحبا بكم شباب في موقعنا المتواضع هشام للالعاب و التطبيقات  اليوم اقدم لكم لعبة لعشاق كرة القدم وهي لعبة بيس 2013 PES 2013 الاصلية بدون اضافات ومن المعروف لذا الجيمنج ان هته النسخة هي افضل نسخة من حيث الاداء و التحكم في اللعبة تاى غير ذلك, لذلك يبحث الكثير عن هته اللعبة و قد اصبحت تنافس الكبار و النسخ الجديدة بحيث ان الكثير من محترفي العاب الحاسوب يقومون بوضع باتش PATCH لتحويلها الى نسخ الجديدة مثل بيس 2020 PES 2020 
و تدور قصة اللعبة بينما الفرق تنهي فترة الاستعداد للموسم الجديد . رغم أن سوق الانتقالات تأثر إلى حد ما بالأزمة التي حلت بالفرق و التي تعد ازمة اقتصادية، فإنه عاد إلى الصدارة و التماسك بصفقات، كصفقة انتقال الاعب الاسباني جوردي ألبا JORDI ALBA إلى برشلونة FC BARCELONA أو إبراهيموفيتش IBRAHIMOVIç إلى باريس سان جرمان PSG, وتتميز هته النسخة الرائعة انها تم تحسين الاثر على المحرك و فعاليته , وجاذبية الكرة وارضية الملعب و العشب و المظهر , و ايضا ادخال بعض التحسينات الكبيرة على ملامح اللاعبين الاجتماعية و ردات فعلهم و طريقة احتفالهم , وايضا ادخال قدرات و مهارات فنية فردية جديدة , ومئات من احسن الرسوم و الجرافيكس الرائعة المتحركة الجديدة وتعد لعبة برو ايفولوشن سكور 2013 PRO EVOLUTION SCORE 13 لعبة الكترونية شعبية من نوع كرة القدم , اعلن عن اللعبة الرائعة برو ايفولوشن سكور 2013 PRO EVOLUTION SCORE 2013 في تاريخ 18 ابريل سنة 2012 , وتم تصديرها الى دول العالم و بالخصوص في الاسواق الاوروبية و الامريكية خلال فصل الشتاء سنة 2012 ميلادية , و قد اعلنت اللعبة عن الوجه الاشهاري او الغلاف اللعبة الاشهاري اللاعب المخدرم افضل لاعب في العالم ل 5 مرات لاعب السابق للنادي الملكي نلدي الريال مدريد الاسباني REAL MADRID اللاعب كريستيانو رونالدو الملقب بصاروخ ماديرة المرعب و الدون الهداف CR7 CRISTIANO RONALDO لاعب نادي جوفنتوس الايطالي حاليا و في الوقت نفسه ، في الميدان الرقمي، هذه السنة يحدث تغيير. بحيث تضع لعبة بيس PES 2013 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كوجه للمجموعة، مرفقا بمجموعة من المميزات التي تعمل جاهدة لتجعل و تعطي للمباريات جمالية أكثر و واقعية و جذابة على مختلف الاجهزة المفضلة.
في هته النسخة يمكنك أن ترى أن لعبة بيس 2013 PES 2013 نابضة بالحياة. حيث ان التصوير خرافي مؤثر و يمكنك أن تتحكم باللعب بطريقة اسطورية جيدة، لهذا صديقي العزيز يمكنك أن تبدأ الاستمتاع بملك الالعاب الرياضية لموسم آخر. اختر فريقك المفضل او قم بانشاء فريقك الخاص في مشوار مدرب بحيث ستنافس العديد من الفرق و هناك توجد الدوريات لتمجيد عرض متحفك في PES 2013 و المنافسة مرة أخرى على دوري عصبة الأبطال، و كأس لبيرتادوريس و رخص دوري الكرة للمحترفين، و أنظمة لعب متعددة – واحدة تلو الأخرى.
لاعبيين متعددين على الأنترنيت و لاعبيين محليين. و يمكنك تجربة حياة الاعب المحترف بلعبك ل مشوار احتراف لاعب او كن اسطورة لتتالق وسط النجوم و الفوز بالجوائز الجماعية و الفردية و بالكرة الذهبية و لقب افضل لاعب بالعالم اذن ماذا تنتضر قم بتحميل هته للعبة فلقد حان الوقت للتلاعب بتلك الأرجل و إظهار أنك أيضا نجم.

متطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2013 على الكمبوتر الحد الادنى
Windows XP SP3, Windows Vista SP2, Windows 7* Processeur Intel Pentium IV 2.4GHz ou équivalent 1Go RAM Carte vidéo compatible DirectX 9.0c Pixel Shader 3.0 128Mo (carte vidéo NVIDIA GeForce 6600 ou AMD ATI Radeon x1300).

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2013 PES على الكمبيوتر الحد الاقصى 
Windows XP SP3, Windows Vista SP2, Windows 7 Processeur Intel Core2 Duo GHz ou équivalent* 2Go RAM* Carte vidéo compatible DirectX 9.0c.* Pixel Shader 3.0 512Mo (carte vidéo NVIDIA GeForce 7900 ou AMD ATI HD2600 ou carte vidéo supérieure).

صور من داخل اللعبة 




رابط التحميل

اضغط هنا

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات