القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 المجانية المحدثة للاندرويد

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 المجانية المحدثة للاندرويد


مرحبا بكم شباب اليوم على موقع هشام للالعاب و التطبيقات سأضع بين يديكم لعبة الحرب الخرافية Brothers in Arms 3 المجانية المحدثة وستسمح لك هته اللعبة بالمشاركة في معارك واسعة النطاق على نظام أندرويد. و ستعيش الأحداث و تتكشف الاسرار خلال الحرب العالمية الثانية ، عندما لم يكن هناك نهاية لأنهار الدم. سوف تجد نفسك في مركز القتال ، وحماية الأرض الأصلية من غزو العدو الخبيث. وتحتاج إلى بذل كل جهد ممكن لإخراج الفائز من معركة الموت الخطيرة.
و بامكانك التنافس ضد الجنود الشجعان من جميع أنحاء العالم في جنون ساحة المعركة متعددة اللاعبين من الحرب العالمية الثانية أو لعب الرقيب رايت في مغامرة منفردة لا تنسى بعد يوم النصر مباشرة.
مميزات اللعبة 
قم بتشغيل مخلفات الجيش في لعبة المضاعفة
4 بطاقات لاكتشاف واستكشاف.
2 وسائط أساسية: عام التدافع وفريق الموت.
فتح إضافات فائقة من خلال اللعب مع كل فئة سلاح.
الجندي هو قوة السلاح. ترقية ترسانة الخاص بك كلما كان ذلك ممكنا!
وضع واحد منفردا القتال على أساس الحصول على ميزة تكتيكية مع ترسانة إخوانك!
استخدم مهاراتهم: الضربة الجوية ، كوكتيل مولوتوف ، الصواريخ ، نيران الهاون وأكثر. فتح حلفاء جدد. حولهم إلى جنود حقيقيين في ساحة المعركة: أضرار ومهارات إعادة التحميل وترقيات HP وتلف المنطقة وأكثر!
الغوص في قلب العمل! عمل حر وديناميكي في الشخص الثالث بفضل نظام السفر "القائم على التغطية" أنواع مختلفة من المهام: الاعتداء ، والقناص ، والحصار والشبح. مثير للإعجاب killcam الأزيز.
اختر سلاحك المفضل فتح الأسلحة الجديدة وتحويلها إلى ترسانة النهائي مع تحسينات في معدل إطلاق النار ، الارتداد ، سرعة إعادة التحميل ، وحجم المجلة!
اكتشف القوة المطلقة للأسلحة التجريبية وهلك جيشًا بأكمله!
زرع الدمار مع قدراتهم الفائقة: الرصاص الثلاثي أو اللانهائي ، الصدمات الكهربائية وأكثر!
تأثيرات مرئية كبيرة!
الديكورات الداخلية والخارجية لالتقاط الأنفاس.
تغيير الظروف الجوية.
الرسومات تستحق لعبة وحدة AAA.
اربح مكافآت رائعة في أحداث خاصة التحدي التطوري: تزداد صعوبة المهمات تدريجياً للحصول على أسعار أفضل. الأحداث محدودة الوقت لأسعار حصرية.
البحث عن معلومات مهمة مباشرة على معصمك
استمتع بفوائد تطبيق رفيق Smartwatch!
جمع المكافآت ، والاشتراك في الأحداث ، والتحقق من معلومات الأسلحة ...!
و تسمح لك ترسانة الأسلحة الضخمة باختيار الخيار الأكثر ملاءمة. المسدسات والبنادق والقنابل اليدوية – سيكون هناك كل ما يحتاجه المقاتل الحقيقي. أثناء مرور المهمات ، يجب تحسينها باختيار الخيارات حسب تقديرها. لن تشعر بالملل بسبب مجموعة واسعة من المهام. جرب نفسك في الاستطلاع والاعتداء وكمائن القناصة ، بالنظر إلى الظروف الجوية والوقت من اليوم. من خلال الرسومات عالية الجودة والمؤثرات الخاصة الممتازة ، Brothers in Arms 3 للاندرويد ، تتعمق في أجواء المعركة وتؤمن بحقيقة ما يحدث. طرد العدو من إقليمك ، وعدم معرفة الشفقة. بهذه الطريقة فقط يمكنك الفوز وإنقاذ شعبك من خطر وشيك.

صور من داخل اللعبة



رابط التحميل

اضغط هنا

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق