القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا لعبة One Piece Fighting Path النسخة العالمية للاندرويد و الايفون 2023

لعبة One Piece Fighting Path النسخة العالمية للاندرويد و الايفون 2023


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم على موقع HSH Games اليوم عدنا لكم بأفضل لعبة انمي للموبايل و التي اكتسحت المجال بشكل لا يصدق لعبة One Piece Fighting Path و عندما يتعلق الأمر بلعبة One Piece Fighting Path ، فإن الأمر كله يتعلق بالعالمية والعالمية والعالمية. لنكن صادقين ، فنحن جميعًا نريد أن تكون اللعبة متاحة عالميًا رغم انها موجودة بنسختها الاسيوية على متجر TapTap ساضع لكم رابطها في اسفل المقال العاب جوجل العاب جوجل المهم اصدقائي هذا هو الحدث الكبير الآن بالنسبة لOne Piece Fighting Path و مع التزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لاطلاق اللعبة فهل يمكن أن يصدروا نسخة عالمية؟ بالتاكيد. أعني ، بحيث ، كما تعلمون ، اللعبة الان مستمرة لمدة عام كامل.


اللعبة قد حققت نجاحا رائعا و بالنظر إلى علامة الإيرادات ، فإنهم يريدون وضعها عالميًا. المهم أول الأشياء يجب أن أذكر ، أنه في One Piece Fighting Path ، رأى الناس أجزاء معينة من اللعبة تستخدم نوعًا من النص الإنجليزي. الآن هناك صورة واحدة للاسف لم أتمكن من العثور عليها بحثت عنها كثيرا لكن تمت ازالتها بشكل غريب ، ولكن في اللعبة كان هناك نص باللغة الإنجليزية يتم استخدامه ثم أعتقد أنه اختفى. العاب جوجل العاب جوجل و هذا يذكرني بلعبة Naruto نفس الشيء حدث عندما جاء التحديث ، اختفى النص الصيني إلى حد كبير وظهر النص الإنجليزي كذلك. لذا مع عرض اللعبة في نص باللغة الإنجليزية هنا وهناك ، أعتقد إنه نوع من إعطائنا فكرة مثل ، هل يختبرون شيئًا ما؟ و ايضا ما اكد لي هذا الامر هو انهم اعلنوا او يحاولون بناء قاعدة في باريس ودبلن ولندن وهذا بالطبع في الاتحاد الأوروبي. 

و هذا يعني انهم يريدون التوسع عالميًا ، نعم اصدقائي هذا ما يحدث الآن و بالتزامن مع التحديثات الجديدة للعبة ايضا بحيث تم الاعلان عن شخصية ايس Ace و ماركو Marco في فيديو ترويجي لهما مع Gameplay خاص بهما و هذا ما جعلنا متحمسين لأي جديد و سنضيف لكم شئ اخر و هي فرصة بحد ذاتها لكم ان كنتم على علم بمجال الترجمة فهذه فرصة لكم للعمل و ترك بصمتكم على اللعبة لانهم يبحثون عن مترجمين لجميع هذه البلدان أوروبا وأمريكا واليابان وكوريا وهونغ كونغ وتايوان. للعبة One Piece Fighting Path ويعد هذا حدثا ضخم ، أليس كذلك؟ بحيث في نضري عندما يتعلق الأمر بهذه الألعاب ، فهم لا يسلموها إلى فريق آخر بحيث إذا كان بإمكانهم الحصول على مترجمين فقط لترجمة اللعبة.

 بحيث هناك العاب لم يكن هناك فريق عالمي لترجمتها لذلك من الضخم حقًا أن نرى أن ترافيرس تبحث بالفعل عن مترجمين ، وتحتفظ بالفريق نفسه من خلال القيام بذلك ، اللعبة الآن هناك تحديثات كثيرة تطرأ عليها في النسخة الآسيوية ، و هذا ما يجعلني صراحة متحمس للعبة و ايضا كما اخبرتكم سابقا أنهم يقدمون لاعبين و شخصيات جدد حتى انهم اضافو معركة المارين فورد لحضة سقوط لوفي من السماء انهم يرغبون في اختبار هذه الاحداث داخل اللعبة. العاب جوجل العاب جوجل لذلك و بشكل رسمي سيتم نقل كل هذا إلى الإصدار العالمي في نسخة عالمية. وللتأكيد نوعًا ما على أن هذا كله صحيح ، فإن اختيار الوظيفة موجود هنا سوف اضع لكم رابطه في الوصف لذا ، إذا كنت تعرف كيفية الترجمة او ، إذا كنت مؤهلاً ولديك المهارات المطلوبة و المؤهلات يمكنك التقديم لهم ويمكنك ترجمة الألعاب لهم. 

وهكذا مع وجود لعبة One Piece التي تم نشرها في عام واحد و حققت هذه الشهرة رغم انها ليست عالمية بعد وكل هذا يحدث الآن ، فان One Piece Fighting Path تتقاتل حول النسخة العالمية. يبدو أن هناك فرصة جيدة لتنزيل الإصدار العالمي هذا العام فقط إذا تمكنوا من الحصول على كل شيء من محتوى و مترجمين وإذا تمكنوا من العثور على الأشخاص المناسبين لبدء اللعبة ، على ما أعتقد. ستكون في أواخر هذه السنة بشكل رسمي او في الصيف على ما نعتقد المهم كانت هذه هي الاخبار الحصرية عن نسخة One Piece Fighting Path العالمية اللعبة رائعة ننصحكم بها وفور وجود اي اخبار او رابط تحميل لعبة One Piece Fighting Path النسخة العالمية للاندرويد و الايفون 2022 سنقوم بتحديث هذه الصفحة لكم.

الى هنا أصدقائي نكون قد اكملنا شرحنا لهذه الالعاب ارجو ان تعجبكم ولا نتسو كتابة رايكم على هذه اللعبة لعبة One Piece Fighting Path النسخة العالمية للاندرويد و الايفون 2022 في التعليقات وادعوكم للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب Hicham SH Games واضرب لكم موعدا اخر مع لعبة جديدة و مقال جديد على موقعكم

 هشام للالعاب و التطبيقات ذمتم في رعاية الله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  وان واجهتك أي مشكلة ما في التحميل او أي شيء بمكنك التواصل معنا عبر الذهاب الى صفحة اتصل بنا وستتوجه تلقائيا الى صفجة اتصل بنا وارسل لنا ماهي المشكلة او أي السؤال تريده وسنجيبك عليه عزيزي الزائر سوف اضع لك رابط تحميل اللعبة اسفل هذا المقال 

شرح و تقديم لعبة One Piece Fighting Path النسخة العالمية للاندرويد و الايفون 2023 بالفيديو



نأتي الان الى التحميل




 رابط تحميل اللعبة للاندرويد و الايفون النسخة العالمية ( غير متوفرة لحد الان )

هذا الموقع وهذه التدوينة لغرض تعليمي فقط
This site and this post are for educational purpose only

تعليقات